افكار لكل عروس من الوان حفل الاوسكار

Reese Witherspoon in Oscar de la Renta

Reese Witherspoon in Oscar de la Renta

Saoirse Ronan in Calvin Klein

Saoirse Ronan in Calvin Klein

Sophie Turner in Galvan

Sophie Turner in Galvan

Olivia Munn in Stella McCartney

Olivia Munn in Stella McCartney

Naomi Watts in Armani

Naomi Watts in Armani

Charlize Theron in Dior

Charlize Theron in Dior

Chrissy Teigen in Marchesa

Chrissy Teigen in Marchesa

Kerry Washington in Versace

Kerry Washington in Versace

Cate Blanchett in Armani Prive

Cate Blanchett in Armani Prive

عروستنا الجميلة، تبحث بلا ادنى شك عن فساتين زفاف! شانها شان أي عروس تريد أن تفرح بليلة الدخلة، فنجدها دوما ما تبحث عن صور فساتين أو فساتين خطوبة لو كانت في بداية فرحها، أو حتى تبحث عن فساتين لحضور الاعراس من اجل وصيفاتها وصديقاتها، وليس هناك مكان يجمع كل ما تبحث عنه العروس قبل الزواج مثل حفل الاوسكار حيث تستقي منه الافكار لعرسها.
 
فإطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الاوسكار لهذا العام تميزت بالفساتين الرائعة، بالوانها الجميلة والمشرقة والتي ظهرت فيها الالوان الاحمر الياقوتي، البرتقالي والاخضر الزمردي، وكلها الوان تناسب الفتيات في فساتين الزفاف أو فساتين الخطوبة .
 
حفل الاوسكار لهذا العام لم يفتقد للالوان على الرغم من الظلال التي خيمت على الحفل بسبب الجدل المثار حول تجاهل الاكاديمية المنظمة لحفل الاوسكار للممثلين الملونين وذوي الاصول الافريقية واتهام الاكاديمية بالعنصرية وما ترتب على ذلك من انتشار هشتاج #OscarsSoWhite (الاوسكار بيضاء للغاية).
 
كيت بلانشيت بإطلالة Armani
الممثلة كيت بلانشيت (Cate Blanchett) كانت واحدة من ضمن النجمات اللاتي ظهرن باطلالة ساحرة وملونة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الاوسكار لهذا العام حيث ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أنيق بلون زبد البحر (السماوي الفاتح) من تصميم ماركة " Armani".
 
خبراء الموضة الذين علقوا على إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار في دورته الثامنة والثمانين أكدوا أن النجمات اخترن الظهور على السجادة الحمراء في الحفل باطلالات ملونة لانهن يدركن حقيقة أن الظهور في حفل باهمية حفل الاوسكار يحتاج اطلالة انيقة وراقية وفي نفس الوقت ملفتة وتجذب الانظار، وهذا ما تحققه الاطلالات بفساتين السهرة الملونة.
 
الاخضر الزمردي حاضر بقوة
اللون الاخضر الزمردي كان من ضمن مجموعة الالوان الرائعة التي ظهرت على السجادة الحمراء في حفل الاوسكار لهذا العام، ولقد شاهدناه في اطلالة الممثلة الايرلندية الجميلة ساوارس رونان (Saoirse Ronan) والتي ارتدت فستانا اخضر زمرديا من ماركة "Calvin Klein" وشاهدناه أيضا في اطلالة الممثلة رايتشل مكأدامز (Rachel McAdams) بفستان اخضر جذاب من ماركة " August Getty".
 
اللون الاخضر الزمردي شاهدناه بدرجة أكثر نعومة ورقة في لطلالة الممثلة صوفي تارنر (Sophie Turner) والتي ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان انيق بدرجة لون النعناع الاخضر ومصنوع من قماش الكريب (crepe) ومزين بقطع كريستال من ماركة "Swarovski" وهو فستان من تصميم ماركة "Galvan".
 
تشارليز ثيرون بتوقيع Dior
الممثلة أوليفيا مون (Olivia Munn) كانت واحدة ممن ظهرن باطلالة أنيقة ذات لون قوي على السجادة الحمراء في حفل الاوسكار لهذا العام حيث ارتدت فستانا انيقا ذا لون برتقالي من تصميم ستيلا مكارتني (Stella McCartney)، وكذلك الممثلة ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon) والتي ارتدت في الحفل فستانا ارجوانيا انيقا مصنوعا من الحرير ومن تصميم ماركة " Oscar de la Renta"، أما بالنسبة للممثلة تشارليز ثيرون (Charlize Theron) فقد ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان احمر انيق من تصميم ماركة "Dior".
 
الاطلالات المزينة بالكريستال والترتر كان لها نصيب كبير أيضا في حفل الاوسكار لعام 2016، الممثلة نعومي واتس (Naomi Watts) ظهرت في إطلالة مبهرة مزينة بالكريستال على السجادة الحمراء في الحفل حيث ارتدت فستانا ارجوانيا انيقا مزينا بقطع كريستال من ماركة "Swarovski" والترتر اللامع وهو فستان من تصميم ماركة "Armani"، أما بالنسبة للممثلة دايزي ريدلي (Daisy Ridley) فقد ظهرت بفستان فضي مزخرف من ماركة "Chanel"، الممثلة مارجوت روبي (Margot Robbie) اختارت اللون الذهبي وظهرت بفستان ذهبي لامع طويل الاكمام من تصميم ماركة "Tom Ford".
 
أليسيا فيكاندير مع Louis Vuitton
حفل الاوسكار شهد إطلالات ملونة أخرى ومنها اطلالة الممثلة أليسيا فيكاندير (Alicia Vikander) بفستان اصفر مزخرف من تصميم ماركة "Louis Vuitton" واطلالة عارضة الازياء هايدي كلوم (Heidi Klum) بفستان ملون منفوش مصنوع من قماش التول (tulle) ومن تصميم ماركة "Marchesa"، أما بالنسبة للممثلة ايمي بوهلر (Amy Poehler) فقد ظهرت بفستان مزخرف مزين بنقشات زهرية من تصميم ماركة " Andrew Gn".