للعروس في جدة: أهم بوتيكات فساتين الأعراس

روزا كلارا

روزا كلارا

روزا كلارا

روزا كلارا

روزا كلارا

روزا كلارا

روزا كلارا

روزا كلارا

رهيد

رهيد

ديمتريوس

ديمتريوس

ديمتريوس

ديمتريوس

برونوفياس

برونوفياس

ديمتريوس

ديمتريوس

ديمتريوس

ديمتريوس

ديمتريوس

ديمتريوس

ديمتريوس

ديمتريوس

إذا كنت عروساً مقبلة على تحضيرات الزفاف، وتحلمين بأن تكوني عروس مميزة، إليك أهم محلات فستانين الزفاف في مدينة جدة التي تتميز بكثرة أسواقها وتنوع المنتجات بها، وحتما ستجدين فستان الزفاف الذي تحلمين به.
 
- رهيد: 
من أشهر المحلات المحلية في المملكة العربية السعودية. يوفر المحل العديد من التصاميم بأرقى الأقمشة والخامات كالدانتيل الفرنسي والكريستال النمساوي. كما يوفر قسماً خاصاً لما بعد البيع، ويساعد العروس بالبروفات وجميع احتياجات الفستان. توجد عدة فروع للمحل حول المملكة حيث يقع أحد فروعه في جدة مول، فكل ما عليك فعله هو حجز موعد والذهاب لتجربة الفساتين المتوفرة.
 
- برونوفياس:
يقع محل برونوفياس في الطابق الأرضي في رد سي مول في جدة ويتميز المحل بفساتينه الناعمة والبسيطة والمستوحاة من فساتين الأميرات. وتقدم الماركة الإسبانية الشهيرة العديد من مستلزمات العروس كالأحذية والإكسسوارات والحقائب الخاصة بالحفلات. وتتوفر العديد من القصّات والتصاميم كالفساتين المكشوفة من الخلف، والفساتين بقصة ذيل الحورية، والأكتاف البسيطة، فالتصاميم البسيطة والأنيقة أكثر ما تُميز محل برونوفياس.
 
- ديمتريوس:
يمتاز محل ديمتريوس لبيع فساتين الزفاف في تنوع الأسعار والتصاميم فيه، فكلما زادت التفاصيل في الفستان زاد السعر. يقع بوتيك ديمتريوس في جدة مول، وتتوفر فيه عدة غرف قياس داخل المحل وخدمة ما بعد البيع إن أردت تعديل أي تفصيل على فستان الفرح.
 
كما يوفر محل ديمتريوس خدمة الطلب عبر الكاتالوج، حيث تستطيع العروس اختيار التصميم المطلوب فيتم تصميمه وفق مواصفاتها.
 
- روزا كلارا: 
تتميز ماركة روزا كلارا بتصاميمها الأوروبية، حيث يتم استيراد فساتين زفاف روزا كلارا في جدة من جنوب فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وغيرها من الدول الأوروبية التي تشتهر بتصميم الأزياء. وتمتاز فساتين روزا كلارا بالتصاميم الأنيقة والبسيطة واستخدام الأقمشة الفاخرة ذات الجودة العالية مثل الدانتيل الفرنسي والقماش المطرز والمستورد من إيطاليا، وتعتبر تصاميم المحل حصرية ومواكبة لأحدث صرعات الموضة.
 
- لمسات:
لمسات مول هو من أشهر الأسواق المتخصصة في فساتين الزفاف وفساتين السهرة، ويتميز بتنوع المنتجات والأسعار، كما أنه يتيح خاصية التصميم والتفصيل حسب ما يناسب كل سيدة، وتتفاوت أسعاره ما بين المرتفعة والمتوسطة.