العثور على فستان زفاف مثالي يدوم حبه معك إلى الأبد

فستان زفاف بستايل البرنس

فستان زفاف بستايل البرنس

 فستان الزفاف مكشوف الأكتاف

فستان الزفاف مكشوف الأكتاف

 فستان الزفاف بالريش

فستان الزفاف بالريش

سترة قصيرة من تصميم ريم عكرا

سترة قصيرة من تصميم ريم عكرا

تقويرة العنق على شكل Vبفتحة طويلة

تقويرة العنق على شكل Vبفتحة طويلة

العثور على فستان الزفاف المثالي هو بمثابة الحصول على العريس المناسب؛ إذ يجب أن يقع اختيار العروس على قطعة تنال اعجابها ورضاها فعلا ليدوم معها إلى الأبد. 
 
إذا دققنا في هذه المسألة نجد بأن البحث عن فستان الزفاف يشابه تماما عملية البحث عن زوج المستقبل؛ وكلاهما مهمة صعبة. وسواء أكنت محافظة أو منفتحة في إطلالاتك، أو كنت تحبين البساطة أو كنت من هواة الموضة الصارخة، فإن هناك وفرة من الاختيارات والتصاميم و الاختيارات المناسبة لكل عروس. صحيح أن بعض الصيحات الكلاسيكية كالدانتيل تبقى صالحة لكل عصر، إلا أن المصممين يميلون نحو الابداع ليأتوا بلمسات مبتكرة تشمل البرنس والريش وستايل فتحة الساق و البناطيل الجذابة والسترات القصيرة والياقات المرتفعة أو المطرزة والتنورات الشفافة والألوان الصارخة الجريئة؛ و غير ذلك من الللمسات و الإضافات المبتكرة التي تعيد تجديد الموضة الكلاسيكية بالستايلات التالية :
 
•فستان الزفاف بالريش لعروس متألقة : يعكس الريش أناقة الطبقات الاجتماعية الراقية. وتضفي هذه اللمسة الأنثوية الكثير من البهجة و الرونق العصري على الفستان مع جاذبية مثيرة. كما أن خفة حجمه و نعومة ملمسه تجعل منه  زخرفة مثالية لإطلالة هذا اليوم المميز في العمر..
 
•البرنس لعروس مميزة : لعروس أكثر تميزا متألقة بستايل خاص وفريد من نوعه بعيدا عن لمسة الذيل أو الطرحة التقليدية، فإن  البرنس يعد من الصيحات الخارجة عن المألوف ويضفي إطلالة استثنائية وفخمة.
 
•تقويرة العنق بفتحة طويلة لعروس جذابة : لإطلالة مثيرة وأناقة تحدد الجزء العلوي من الجسم بستايل رشيق، فإن تقويرة العنق  بشكل V وفتحة طويلة تضفي إثارة جذابة على الفستان و تتناسب مع كافة أشكال الجسم؛ كما أنها تعد لمسة جريئة وتجعل الفستان أيا كان موديله يلفت الأنظار.
 
•سترات قصيرة لعروس استثنائية : للعرائس الباحثات عن التميز والانفراد بشيء استثنائي مختلف، يمكن إضفاء ذوق عصري على الإطلالة الكلاسيكية من خلال هذه القطعة. ويأتي هذا النوع من السترات بالعديد من الستايلات المختلفة لإرضاء أذواق العرائس على اختلافها. هذا الستايل يتلائم جيدا مع مواسم الصيف الممتعة. 
 
•تصميم مكشوف الأكتاف لعروس مدهشة : ستايل أنثوي رومانسي يتجدد مع العصور و المواسم و يضفي أناقة الذوق الكلاسيكي الجميل على الإطلالة ليجعلها تمدح تفاصيل جسم العروس دون مبالغة.