إختاري البيج عوضاً عن الأبيض لاطلالة كلها نعومة في زفافك!

Monique Lhuillier

Monique Lhuillier

Naeem Khan

Naeem Khan

Olga Cassini

Olga Cassini

Lela Rose

Lela Rose

Jenny Packham

Jenny Packham

Elie Saab

Elie Saab

Inbal Dror

Inbal Dror

Jenny Packham

Jenny Packham

Badgley Mischka

Badgley Mischka

عند التفكير بفستان الزفاف أول لون يخط ببالنا هو الأبيض، وليس أي أبيض بل الدرجة الناصعة كالثلج منه، غير أنه ومنذ عدة سنوات لاحظنا دخول البيج الى الساحة، واحتلاله مكانة هامة باتت تقارن بالأبيض بل وتتفوق عليه كخيار في الكثير من الأحيان. 
 
فقديماً كان الاعتقاد السائد أن العروس يمكن أن تجلب الحظر العاثر لها في حال اختارت فستان بغير الأبيض الناصع، وأن الفستان البيج هو فقط للمطلقات أو الأرامل، غير أن الموضة غيرت هذه الفكرة بشكل كلي، حيث باتت فساتين الزفزف باللون البيج هي الأكثر جمالاً ورونقاً وخصوصاً تلك المائلة للذهبي، وهذا الموسم رأينا كيف ركز مصممو الأزياء عليها وقدموها بأجمل الطرق مثل Elie Saab، Naeem Khan، Jenny Packham، Monique Lhuilllier، Badgley Mischka، وغيرهم.
 
وما يميز اللون البيج أنه لون هادئ ورومانسي كما أنه مرتبط بالأنوثة وبالرقي، كما أنه يناسب الفتيات الشقراوات كما السمراوات، وهو يشكل نوعا من التغيير أيضاً والخروج قليلاً عن النمط الكلاسيكي المألوف.
 
أنصح العروس السمراء باختيار الدرجات الفاتحة من البيج وتلك الأقرب للذهبي بينما العروس الشقراء فيجب أن تختار الدرجات الداكنة والدافئة حتى لا تبدو شاحبة، كما أنصح العروسات اللواتي يرغبن باختيار اللون البيج على فستان الزفاف أن يعتمدن ماكياجاً برونزياً ناعماً مع حمرة شفاه بدرجة البيج الزهري beige rosé  مع القليل من الملمع. وأكثر ما يتناسب مع الفستان البيج هي الاكسسوارت الذهبية وبذلك تحصلين على اطلالة ملكية رائعة.
 
لا تخشي من التمرد على التقاليد واختيار الفستان البيج لاطلالة كلها نعومة وأنوثة في يوم زفافك!