إليك إطلالة بأكثر من قطعة واحدة في زفافك !

عروس وموضة 2015

عروس وموضة 2015

فستان مميز بقطعتين

فستان مميز بقطعتين

لمسة الريش على فستان الزفاف

لمسة الريش على فستان الزفاف

عروس عصرية

عروس عصرية

تنورة الريش

تنورة الريش

 اطلالة مشرقة

اطلالة مشرقة

اناقة الاطلالة

اناقة الاطلالة

اناقة القطعتين

اناقة القطعتين

عروس عصرية بقطعتين

عروس عصرية بقطعتين

إذا كنت عروسا استثنائية تسعى للظهور بإطلالة مميزة و مختلفة في يوم الزفاف، يمكنك الاطلاع على أحدث الصيحات في عالم موضة العرائس للحصول على فستان مركب من أكثر من قطعة واحدة. أصبحت أزياء الزفاف المؤلفة من قطعتين خيارا مفضلا و ذلك بفضل ميزة التنوع و التجدد التي تتمتع بها. يمكن التنسيق بين القطع المفضلة بشكل سهل و سلس للحصول على أكثر من إطلالة واحدة بحيث تكون الإطلالة الأولى مناسبة للمراسيم و الأخرى لحفل الاستقبال وليبقى الفستان بعد ذلك صالحا لاستخدامه أيضا في مناسبات أخرى بعد الزفاف. على سبيل المثال، أثناء إجراءات المراسيم التي تتسم بطابع رسمي، يمكن مطابقة تنورة طويلة مثيرة مع صدرية أو قطعة علوية مزخرفة. ثم يمكن بعد ذلك تغيير التنورة بأخرى قصيرة مزركشة لتتلائم مع أجواء حفل الاستقبال.
 
يمكن كذلك التفكير في إضفاء لمسة من الجاذبية المثيرة على إطلالتك باستخدام قطعة فوقية من الأورغنزا تكون على شكل تنورة مموجة مفتوحة وقابلة للفصل فيتم نزعها أثناء حفل الاستقبال للكشف عن إطلالة أخرى خفيفة تغازل تفاصيل الجسم بشكل رومانسي وجذاب.  كما يمكن كذلك استخدام سترة أو صدرية علوية مشدودة مطرزة؛ وفي هذه الحالة يمكن تنسيقها مع بنطلون أبيض متناسق مع شكل الجسم للحصول على زي متألق وجريء مناسب لإطلالات أخرى غير حفل الزفاف.
 
إذا كنت من محبات موضة الريش ولاتريدينها أن تطغى بالكامل على ستايل الفستان، عليك باختيار تنورة قصيرة. إطلالة الريش بمقاس الكوكتيل الذي يكون بطول يصل إلى فوق الركبة ستكون مثالية جدا لمناسبات أخرى غير الزفاف بحيث تظل جميلة دون مبالغة. ولحفلات الزفاف الشتوية يمكن إضافة شال من الفرو الفاخر للتألق بلمسة كلاسيكية دافئة. 
 
يمكن كذلك الابقاء على الستايل الرسمي لفستان الزفاف وإضفاء حلة ملكية فخمة عليه بزيادة قطعة شفافة طويلة تشبه الطرحة إلى حد ما من حيث طولها المثير بحيث تنسدل حتى الأرض، غير أنها تتميز عن الطرحة بكونها أخف وأكثر راحة وجاذبية.