كيف تكونين عروسا لطيفة ومحبوبة؟

Vintage Theme

Vintage Theme

Wedding Budget

Wedding Budget

Jenny Packham Wedding Dress

Jenny Packham Wedding Dress

Calculate Wedding Cost

Calculate Wedding Cost

Brides Weight

Brides Weight

Bride

Bride

بعد الخطوبة تبدأ مرحلة التحضيرات لحفل الزفاف وهذه هي الفترة التي قد تفتقد فيها عروسنا المقبلة على الزواج إلى صفات اللطف واللباقة أو تتحلى خلالها بسلوكيات فظة غير محبذة. لتجنب ذلك عليك معرفة كيفية التصرف في بعض المواقف حتى لاتصبحي - دون شعور منك بذلك- "العروس المتسلطة" أو مايسمى بـ"البرايدزيلا bridezilla". 
 
•تقدير تكلفة الزفاف: لابد للعرسان من تخمين أقل تقدير للميزانية اللازمة لزفافهم وذلك لمعرفة كمية المصاريف المطلوبة للحفل وللتمكن من تحديد التكلفة بما يتلائم مع طاقتهما ولتجنب التبذير. إذا تم التخطيط للأمر بهذا الشكل فإنك حتما ستكونين عروسا هادئة ولطيفة.
 
•اختيار فستان الزفاف: إنها الخطوة الأهم نحو إطلالة مثالية تبرز جمال العروس وتألقها؛ ولجعلها موفقة وناجحة قومي بتحديد موعد مع الوصيفات لإخبارهن عن ستايل الإطلالة أو حلة الزفاف. وهكذا سوف تتمكنين من تحقيق التناغم والتناسق المثالي بين إطلالاتكن في يوم الزفاف.
 
• فقدان الوزن: إذا كنت تفكرين في التخلص من الوزن الزائد قبل زفافك، يمكنك مراجعة نفسك وإعادة النظر في ذلك وتأكدي بأن الثقة بالنفس هي أهم من مسألة فقدان الوزن. وكيفما كان وزنك كوني على يقين بأن ثقتك بنفسك هي ما سيجعلك تبدين بأجمل وأروع إطلالة. 
 
تلك ماهي سوى البعض من المواقف وطرق التصرف حيالها لتظلي عروسا لطيفة ومحبوبة.