إستوحي إطلالتك من أكسسورات شعر عارضات أسبوع الموضة..

Marchesa

Marchesa

Naeem Khan

Naeem Khan

Naeem Khan

Naeem Khan

Jenny Packham for David's Bridal

Jenny Packham for David's Bridal

Galia Lahav

Galia Lahav

Berta

Berta

Berta

Berta

Galia Lahav

Galia Lahav

Anne Barge

Anne Barge

العديد من الفتيات تأثرن في صغرهن بالأميرات والملكات وحلمن بالفستان الأبيض مع التاج الذي يتوجهن على عرش الجمال في يومهن المميز. 
 
وكما تنتظر كل عروس أبرز صيحات فساتين الزفاف والصيحات الجمالية خلال عروض أسبوع الموضة للعروس لخريف شتاء 2016 لتنتقي منها ما يناسبها في ليلتها، أحببنا أن ننقل لك في تقريرنا اليوم أبرز أكسسوارات شعر العروس التي زينت شعر العارضات، وما قدمّه مصممو أهم دور الأزياء من تصاميم حديثة من تيجان وأكسسوارات شعر تناسب جميع أذواق العروس المقبلة على الزواج. 
 
وقد جاءت تصميمات الأكسسورات لتليق بإطلالتك يوم الفرح، فستجدين تاج مزين بباقة من أجمل الأزهار عند Naeem Khan، ولمحبات البساطة والإكسسوارات الرقيقة، ننصحك باختيار رباط الشعر الناعم المرصّع بالأحجار الكريمة أو الماس تماماً كتاج الأميرات من مجموعة Anne Barge وMarchesa وJenny Packham for David’s Bridal، أما إن كنت تحلمين بالتاج الكلاسيكي الذي اعتدنا رؤيته على الملكات والأميرات مع الفستان الفخم، فننصحك بمشاهدة موديلات دار أزياء Berta الفخمة المرصعة باللون الذهبي لتتوجك ملكة حقيقية في حفل زفافك. 
 
أما إن كنت تتمتعين بأسلوب عصري وجريء وغريب، لمواكبة آخر صيحات الموضة واكسسوارات الشعر في يوم فرحك، فيمكنك تجربة تيجان Galia Lahav التي أبدعت بتقديم تصميمات غريبة وأشكال مختلفة تزودك بطلة فريدة لا تشبهي فيها أي عروس أخرى. 
 
شاهدي في الصور أعلاه أحدث أشكال تاج العروس، ولا تفوتي فرصة أن تكوني أميرة متوجة بتاج يتلألأ على شعرك.