فساتين زفاف رائعة لا تنسى على مر الزمن!

Olivia Palermo

Olivia Palermo

Kim Kardashian

Kim Kardashian

Keira Knigtley

Keira Knigtley

Lady Diana

Lady Diana

Salma Hayek

Salma Hayek

Kate Moss

Kate Moss

Kate Middleton

Kate Middleton

Audrey Hepburn

Audrey Hepburn

Angelina Jolie

Angelina Jolie

Grace Kelly

Grace Kelly

Jackie Kennedy

Jackie Kennedy

Jennifer Lopez

Jennifer Lopez

Amal Alamuddin

Amal Alamuddin

كثيرات هن النجمات اللواتي تزوجن وارتدين فساتين زفاف على مر الزمن، غير أن ليست بالكثيرات اللواتي اخترن فساتين مميزة ومبتكرة بقيت عالقة في أذهاننا، وستبقى الى وقت طويل بالتأكيد، واليوم سنستعرض عليك أبرزها لعلكي تستوحين منها لزفافك.
 
ومن أشهر الفساتين التي مرت عبرت الزمن فستان أميرة موناكو Grace Kelly التي كانت تتمتع بجمال أخاذ، وقد اختارت فستان غاية في النعومة من قماش الدانتيل الفاخر. أما سيدة أمريكا الأولى السابقة Jackie Kennedy فقد اختارت يوم زفزفها فستان ذو تصميم رائع مكشوف الأكتاف مع طرحة طويلة من الدانتيل. والنجمة وأيقونة الموضة Audrey Hepburn فقد اختارت فستان بطول وصل حد الركبة مع أكمام منفوخة وياقة عالية وقد زيينت شعرها بمجموعة من الزهور البيضاء. 
 
وفستان الليدي ديانا Lady Diana أيضاً يعتبر من الفساتين التي لا تنسى بالرغم من أن تصميمه مبالغ به لكنه من أكثر الفساتين شهرة عبر التاريخ. غير أن فستان Kate Middleton زوجة ابنها الأمير ويليام فهو من أشهر ومن أجمل الفساتين وقد صممه لها دار Alexander McQueen من قماش الدانتيل.
 
ومن أشهر فساتين زمننا الحالي فستان أمل علم الدين المحامية اللبنانية التي تزوجت من النجم George Clooney وقد صممه لها Oscar de la Renta قبل وفاتها بقليل. وطبعاً فستان Kim Kardashian من دار Givenchy والذي اتسم بالنعومة على عكس ما كان الجميع يتوقع. 
 
وطبعاً فستان Angelina Jolie المصمم من قبل دار Versace والملفت فيه كان الطرحة التي طُبعت برسومات قام برسمها أطفالها، وبالفعل كان التصميم مبتكر ومميز.
 
وغيرهن مثل فستان Keira Knigtley القصير من Chanel، وفستان Kate Moss من John Galliano….
 
شاهدي هنا مجموعة من أشهر فساتين الزفاف عبر التاريخ واختاري منها الفستان الأجمل برأيك.