هل تفضلين فستان الزفاف الضيق أم الواسع؟

Monique Lhuillier

Monique Lhuillier

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Reem Acra

Reem Acra

Zuhair Murad

Zuhair Murad

Marchesa

Marchesa

Lela Rose

Lela Rose

Badgley Mischka

Badgley Mischka

Carolina Herrera

Carolina Herrera

Inbal Dror

Inbal Dror

J,Mendel

J,Mendel

Anne Barge

Anne Barge

لكل امرأة ذوقها وأسلوبها المختلف في الموضة، وخاصة في ما يتعلق بفساتين الزفاف، حيث هناك من يفضلن النمط الكلاسيكي، مقابل محبات للنمط العصري، كما أن هناك من يعشقن الاطلالة الرومانسية، وهنالك من يفضلن العملية والرزانة، وطبعاً هنالك بعض الفتيات العرائس اللواتي يعشقن التصاميم الفاخرة من فساتين الزفزف، والبعض ممن يفضلن البساطة والنعومة.
 
لذلك يقدم مصممو الأزياء كل موسم أفكارا وأشكالا مختلفة من فساتين الزفاف، ولعل أبرز تصميمين هما الفساتين الضيقة ذات التصاميم الناعمة والفساتين الكبيرة والمنفوخة ذات االتصاميم المبهرة. وقد لاحظنا التصممين لدى مختلف دور الأزياء العالمية، حيث قدمت في الكثير من الأحيان في نفس المجموعة تقريباً نفس الفستان بنسخة ضيقة للواتي يفضلن التصاميم الناعمة، وبنسخة كبيرة للواتي يفضلن التصاميم الفاخرة.
 
ومن دور الأزياء التي قدمت التصميمين  Zuhair Murad‪,‬ Oscar de la Renta‪,‬ Marchesa‪,‬ Carolina Herrera‪,‬ Monique Lhuillier‪,‬ J‪.‬Mendel  وغيرها...
 
أنصحك باختيار الفستان ذي التصميم الكبير اذا كنت تخططين لعرس فاخر فيه الكثير من المدعوين، أما الفستان الضيق فيفضل أن تختاريه لعرس بسيط فيه عدد من المدعوين المقربين.
 
وللتصميمن جمالهما الخاص، ميزاتهما التي ستجعلك تتألقين في ليلة زفافك وتكونين العروس الأجمل، لكن أنت ما عليك الا أن تختاري بناءاً على ذوقك، ونمطك، ونمط الزفاف الذي تحضرين له.