إطلالات الزفاف لعرائس عام 2016

 إكسسوار الطرحة

إكسسوار الطرحة

فستان ملوكي وطرحة متوسكة الطول

فستان ملوكي وطرحة متوسكة الطول

نعومة الطرحة

نعومة الطرحة

 تقويرة العنق على شكل

تقويرة العنق على شكل

 العروس و العريس في زفافهما

العروس و العريس في زفافهما

الطرحة السميكة

الطرحة السميكة

الطرحة الطويلة

الطرحة الطويلة

عندما يتعلق الأمر بإطلالات الزفاف فإن صيحات الموضة تتغير مع الزمن. لذا فإنه من الفطنة اختيار موديل واحد يروق للذوق وتعشقه النفس ثم جعل باقي الاختيارات الأخرى بموديل محايد ومناسب للعروس بشكل يعكس ذوقها و شخصيتها قدر الإمكان. لحسن الحظ، فإن توجهات الموضة المرتقبة لعام 2016 سوف تساعدك على ابتكار إطلالتك الزفافية بحلة كلاسيكية وعصرية في نفس الوقت.
 
حفل زفاف ليس بالفرصة المواتية للتباهي بكل ما تمنحك إياه والدتك من هدايا، ولكن هذا لا يعني أنه عليك الاختباء تحت طبقات من أقمشة التول تغطيك بالكامل. لابأس من ارتداء أزياء مكشوفة  وأقمشة شفافة على غرار ماجائت بها العديد من موديلات العرائس لعام 2016 حيث تتوفر إطلالات مكشوفة شيئا ما ومحتشمة في آن واحد. كما تميزت بلمسات من الدانتيل والترتر المضافة على أقمشة شفافة وتصاميم تجذب الانتباه وتلفت النظر.
 
بعض العرائس يفضلن إدخال شيء من الألوان على أزيائهن ويكون ذلك عادة إما بواسطة التطريز أو الاوشحة، أو أشرطة  أو حتى في ذيل الفستان أو بتصاميم "peek-a-boo" التي تظهر شيئا من مفاتن الجسم.
 
كانت العروس في زمن غير بعيد تتحاشى الظهور بكثرة الأزهار والخضرة في باقتها؛ وتكتفي بحمل باقة خضراء يتخللها القليل من أزهار "نفس الطفل" أو مايسمى عادة بالجيبسوفيلا. 
 
صحيح أن الإطلالات الرسمية كانت و لاتزال من أكثر الإطلالات أناقة؛ غير أن السنوات القليلة الماضية شهدت ميل العرائس نحو الستايل الكاجوال في أعراسهن. وتستمر الإطلالات الرسمية لعام 2015 هذا العام لترقى إلى مستويات رفيعة من الفخامة والرفاهية.
 
ظلت الفساتين مكشوفة الأكتاف (بدون حمالات) موضة العصر لعدة سنوات وتلتها الفساتين بالأكمام الطويلة وبقيت كلتا الإطلالتين مجارية للموضة. إلا أن الموديل المرتقب فوق منصات العروض هو تقويرة العنق التي تشبه V. وهو ستايل جريء يضفي على الإطلالة التقليدية حلة مثيرة و رائعة.