للعروس: إليك أخر صيحات فساتين الأعراس لخريف 2016

Vera Wang في صيحة Detachable Skirts

Vera Wang في صيحة Detachable Skirts

فستان مطرز من Badgley Mischka

فستان مطرز من Badgley Mischka

Monique Lhuillier في فستان Off the Shoulder

Monique Lhuillier في فستان Off the Shoulder

Lela Rose في صيحة الزهور ثلاثية الأبعاد

Lela Rose في صيحة الزهور ثلاثية الأبعاد

Carolina Herrera في موضة Crop Top

Carolina Herrera في موضة Crop Top

Angel Sanchez في موضة الفساتين التي تصل للركبة

Angel Sanchez في موضة الفساتين التي تصل للركبة

زخر أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016 بأجمل الموديلات والقصات العصرية الأنثوية  بتوقيع أهم الماركات العالميّة المعروفة. 
 
في هذا المقال سنعطيكم نبذة عن أجمل الفساتين التي قدمتها أهم دور الأزياء ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لتتعرفي من خلالها عزيزتي العروس على أجمل صيحات خريف 2016 التي سيطرت على عرش موديلات فساتين الزفاف لهذا الموسم، لتستوحي منها إطلالتك وتتألقي في يومك المميز وتكوني بأبهى مظهر ومواكبة لأحدث صيحات الموضة. 
 
الفساتين التي تتميز بالزخرفات والتطريزات
من الصيحات الرائجة في خريف 2016، موضة الفساتين التي تتميّز بالزخرفات والتطريزات المرصعة خصوصاً على منطقة الصدر والتي توحي بأسلوب الحياة الأرستقراطيّة. أجمل هذه التصاميم كان من توقيع Badgley Mischka .  
 
الفساتين التي تصل للركبة 
لا يمكن أن يمرّ عروض أزياء خريف 2016 دون أن نذكر جمال الفساتين التي تصل الى حدود الركبة بكل ما تحمله من كلاسيكية استثنائية للعروس خصوصاً إن كانت التنورة ضيقة مثل التي رأيناها في عرض Angel Sanchez. 
 
Off the Shoulder
فرضت هذه الصيحة الجميلة نفسها مجدداً على منصة العروض لخريف 2016.  وقد قدمت هذا العام بموديلات رائعة وتنوعاً يحاكي جميع الأذواق، لتظهر العروس بغاية الجاذبية والأنوثة والإثارة. في الصورة قصة Off the Shoulder من توقيع Monique Lhuillier. 
 
Detachable Skirts
إلفتي الأنظار وأضيفي بعض الحيوية الى حفلك مع التنورة القابلة للفصل والإزالة التي أصبحت رائجة جداً هذا الموسم، والتي يمكن فصلها لتكشف عن فستان زفاف قصير كالموديل الذي شاهدناه في عرض Vera Wang. 
 
Crop Tops
لصيحة الـCrop Top حصة دائماً في موضة فساتين الأعراس. وقد تألقت التصاميم التي تعتمد على كشف البطن من خلال توب قصير Crop Top بالأكمام أو بنصف كم أو حتى بدون مع التنانير الضيقة والواسعة مثل الفستان الرائع من مجموعة Carolina Herrera. 
 
الزهور ثلاثية الأبعاد
بعد أن شاهدنا هذه الصيحة في موضة فساتين الأعراس لربيع 2016، تعود هذه الصيحة بأسلوب أكثر جنونًا وأكثر إبداعًا لخريف 2016 بقصات مختلفة تجمع بين الأنوثة والرقي والتميز مثل الفستان الرائع من مجموعة Lela Rose. 
 
تابعي "هي" في الأيام المقبلة لمواكبة أحدث موديلات صيحات خريف 2016 بالتفصيل لتأخذي منها عزيزي العروس ما يعجبك ويناسبك.