أناقة العروس بالإكسسوارات المميزة

Arm Chain Jewelry

Arm Chain Jewelry

Wedding Accessories

Wedding Accessories

Weddings-Bride-Accessories

Weddings-Bride-Accessories

Gloves

Gloves

Bridal Bracelet Wedding Accessories

Bridal Bracelet Wedding Accessories

Accessories for Weddings

Accessories for Weddings

Accents

Accents

هناك العديد من الموديلات المتنوعة لفساتين الزفاف؛ وما أن يتم العثور على القطعة المنشودة حتى يأتي وقت البحث عن الأكسسوارات الملائمة لاستكمال اللمسات النهائية للفستان وإضفاء مزيد من الأناقة و التألق عليه. نقترح في ما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها في اختيار الاكسسوارات المثالية. 
 
تعتبر الأكسسوارات المعدنية جيدة لتزيين الاطلالة مع العلم بان بعض المعادن تبدو مناسبة بشكل أفضل مع ألوان معينة؛ فإذا كان الفستان مليئاً بالزخرفة والخرز كان اختيار ألوان الأكسسوارات الملائمة وفقا للزخرفة الموجودة فيه. 
 
الطرحة أكسسوار مهم للإطلالة وعند اختيارها يجب مراعاة بعض الأمور، كلون الفستان وستايله فضلا عن حجم الطرحة بحيث ينبغي ألا تسرق الضوء من فستان الزفاف.  
 
وبالنسبة للأحذية يجب أن تكون مريحة قدر الإمكان مع مراعاة ارتفاع الكعب على اعتبار أنها ستحملك لفترة طويلة مما يستوجب اختيار أحذية مناسبة لتفادي الالم. 
 
يمكن أيضا اقتناء سترة من نوع "بوليروbolero " لا سيما إذا صادف حفل الزفاف مواسم البرد أو كان بطابع محافظ أو برفقة أسرة محافظة يتطلب معها الأمر التحلي بإطلالة محتشمة تغطي الأكتاف. ويجب أن يكون ستايل البوليرو المختار مناسبا لستايل الفستان وتفاصيله الزخرفاية لتتناغم الإطلالة. 
 
إليك بعض الأفكار المقترحة بشأن إضفاء مزيد من الزينة على الإطلالة؛ بحيث يمكن إضافة حزام أو وشاح على الفستان ما سيزيد من تألقه وأناقته، أو إضافة أكسسوارات من قبيل المشط أو الدبابيس لتشكيل تسريحة رائعة للشعر بدلا من الطرحة؛ دون أن ننسى بأنه كلما كانت الاختيارات بسيطة كلما زاد جمال الإطلالة وكان التركيز على جمال العروس أكبر.