فستان زفافك من وحي الأميرات

الكثير من العرائس يرتدون فساتين زفاف أنيقة مستوحى تصميمها من إطلالات المشاهير أو فساتين مستوحى تصميمها من تصاميم فساتين زفاف من دور الأزياء ذات الشهرة العالمية، مثل ألكسندر ماكوين، جيورجيو أرماني، فالنتينو وغيرها، ولكن الأفضل من ذلك هو ارتداء فستان زفاف مستوحى تصميمه من فستان زفاف أميرة حقيقية وفستان كهذا لا يتميز فقط بتصميمه الأنيق والجذاب وإنما سيجعلك تشعرين كأنك أميرة في حفل زفافك.
 
شاهدوا معنا فساتين زفاف ارتدتها الأميرات:
 
الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا: 
ليتيزيا أورتيز  تزوجت من الأمير فيليب في عام 2004 وارتدت في حفل زفافها فستان من تصميم مانويل بيرتجاز (Manuel Pertegaz).
 
الملكة ماكسيما ملكة هولندا:
ماكسيما زوريجويتا  تزوجت من الأمير فيليم ألكسندر في عام 2002 وارتدت في حفل زفافها فستاناً من دار أزياء فالنتينو (Valentino).
 
الأميرة صوفيا أميرة السويد: 
صوفيا هلكفيست تزوجت من الأمير كارل فيليب في عام 2015 وارتدت في حفل زفافها فستاناً من تصميم المصممة السويدية إيدا جوستيت (Manuel Pertegaz).
 
الأميرة ماري أميرة الدنمارك:
 ماري دونالدسون تزوجت من الأمير فريدريك في عام 2004 وارتدت في حفل زفافها فستاناً من تصميم المصمم الدنماركي أوف فرانك (Uffe Frank).
 
الأميرة ماريا أميرة الدنمارك:
ماريا كافاليير  تزوجت من الأمير خواكيم في عام 2008 وارتدت في حفل زفافها فستاناً من تصميم دار أزياء أريسا موريلي (Arasa Morelli).
 
الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد: 
الأميرة فيكتوريا تزوجت من دانيال ويستلينج في عام 2010 وارتدت في حفل زفافها فستاناً من تصميم المصمم السويدي بار إينجشيدين (Par Engsheden).
 
كاثرين دوقة كمبردج: 
كيت ميدلتون تزوجت من الأمري وليام  في عام 2011 وارتدت في حفل زفافها فستاناً من تصميم المصممة سارة بيرتون من دار أزياء ألكسندر ماكوين (Alexander McQueen).
 
الأميرة تشارلين أميرة موناكو: 
تشارلين ويتستوك  تزوجت من الأمير ألبرت في عام 2011 وارتدت في حفل زفافها فستاناً من تصميم جيورجيو أرماني (Giorgio Armani).
 
الأميرة مادلين أميرة السويد: 
الأميرة مادلين تزوجت من كريس أونيل في عام 2013 وارتدت في حفل زفافها فستاناً من تصميم فالنتينو جارافاني (Valentino Garavani).
 
الأميرة ديانا أميرة ويلز:
الليدي ديانا سبنسر تزوجت من الأمير تشارلز في عام 1981 وارتدت في حفل زفافها فستاناً أسطورياً من تصميم ديفيد وإليزابيث إيمانويل (David and Elizabeth Emanuel).