موديلات فساتين زفاف زهرية للعروس الرومنسية

لم تعد قاعدةالبحث عن فستان زفاف باللون الأبيض معيار للعروس ولكن أصبحت الفساتين الملوّنة صيحة تشد العرائس. واللون الزهري أبرزها فهو يعكس اطلالة رومنسية. اذا كنت تريدين مظهرًا أكثر كلاسيكية ، فالتزمي باللون الزهري الفاتح أو ظل أحمر الخدود. وإذا كان هدفك أن تكوني جريئة ومتميزة ، فابحثي عن فساتين ذات ألوان زهرية عميقة أو زاهية.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف زهرية للعروس الرومنسية.

فساتين زفاف منسدلة

فساتين زفاف زهرية@watters
فساتين زفاف زهرية@watters

من التصاميم الناعمة التي تليق بحفلات الزفاف البسيطة والخارجية، اخترنا فستانا غير معقدا من مجموعة Watters  ، مع طبقات من التول الرقيق . القصاصات في الخلف والأشرطة الرفيعة هي مجرد تفاصيل كافية للعروس التي تريد إبقاء الأمور بسيطة. لإطلالة مرحة اعتمدي تسريحة شعر منسدلة مموّجة مع أقراط متدلية.

التفتا ، والتنورة الكاملة ، والصدر المكشكش يضفي على  فستان Jason Wu  ذوقًا دراماتيكيًا مع صيحة الجيوب والأكمام المنسدلة. اختاري تسريحة شعر مرفوعة تعكس جمالية المجوهرات التي تكمل اللوك.

فساتين زفاف منفوشة

فساتين زفاف زهرية@davidsbridal
فساتين زفاف زهرية@davidsbridal

لمحبات القصات المنفوشة يُمكنهن ارتداء فستانا رومنسيا باللون الزهري من مجموعة David s Bridal تقليدي تمامًا بأكمامهالمكشوفة الأكتاف والصورة الظلية البسيطة والأنيقة. من التسريحات الملائمة لهذا الفستان تلك المنسدلة أو المرفوعة حسب شكل وجهك مع أقراط ناعمة أو متدلية.

من الفساتين الكلاسيكية وقع اختيارنا على تصميم من مجموعةOscar De La Renta ، مع ياقة مربعة وحمالات، إنه مصنوع بشكل جميل وناعم . اعتمدي تسريحة مرفوعة أو نصف رفعة تظهر جمالية المجوهرات التي اخترتيها لهذا اللوك.

فساتين زفاف عمودية

فساتين زفاف زهرية@jennypackham
فساتين زفاف زهرية@jennypackham

هذا الفستان الأنيق من مجموعة Jenny Packham  ذات الأكمام الطويلة المصممة على شكل كاب تجعلها مثالية لحفلات الزفاف الفخمة في قاعة ، وتضفي عليها التطريزات البراقة في كل مكان لمسة خاصة إضافية.أكملي اطلالتك الساحرة بتسريحة شعر مرفوعة كالشينيون مع أقراط  ألماسية براقة.

يبدو فستانMonique Lhuillierكأنه ينتمي إلى السجادة الحمراء. مع الأكمام المنسدلة التي تُشبه القوس مع الذيل الطويل. في حال كان شعرك قصيرا اتركيه منسدلا ويُمكنك اعتماد تسريحة مرفوعة تُظهر جمالية الأقراط التي تُكمل هذا اللوك.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف زهرية للعروس الرومنسية، اختاري منها التصميم الأجمل لإطلالة مفعمة بالأنوثة.