إطلالات متعددة للعروس في فستان زفاف واحد

أصبح ارتداء فساتين متعددة في يوم زفافك نوعًا ما من الأعراف الجديدة بين العرائس خلال السنوات الأخية. فبدلاً من فستان واحد لليوم الكبير، تختار العرائس مظهرًا رسميًا واحدًا، وآخر ممتع وغير تقليدي لحفل الاستقبال.

على الرغم من أن هذا امر رائع ، إلا أن مسألة دفع ثمن فستانين للزفاف والتغيير إلى قطع متعددة قد يبدو مهمة شاقة.لذلك اعتمد العديد من المصممين تصميم فساتين زفاف بقطع قابلة للتحويل للانتقال من فستان إلى آخر، من خلال الجمع بين العديد من الإطلالات في قطعة واحدة مع عدد قليل من التعديلات السريعة. يكمن جمال هذا الأسلوب في أنك لست مضطرة لقضاء الوقت في التغيير،كما يُتيح لك مزج المظهر التقليدي والحديث معاً.

"هي" تختار اطلالات متعددة للعروس في فستان زفاف واحد.

فساتين زفاف مع تنورة قابلة للفصل

اطلالات العروس@nadiamanjarrez
اطلالات العروس@nadiamanjarrez

اخترنا فستانا من Nadia Manjarrez مصنوعا من قماش الأزهار ثلاثية الأبعاد المزيّنة يدويًا. يبدأ الفستان كمظهر متدرج ، لكنه يتحول إلى فستان أنيق بطول الركبة بمجرد إزالة التنورة الفوقية مع ياقة halter. تُناسب تسريحة الشعر المرفوعة هذا التصميم حيث تظهر جمالية الياقة والأقراط الناعمة التي ستختارينها لإطلالتك.

ولمظهر جريء وممتع في الوقت نفسه ، تألقي في هذا الفستان من Alexia Maria. تلمح النظرة الأولى إلى نمط فستان قصير ، مع تنورة فوقية جزئية مفتوحة من الأمام. ثم انزعي التنورة للكشف عن فستان قصير جاهز للحفلات مع صيحة الكتف الواحد واستمتعي به طوال السهرة. ننصحك بتسريحة شعر مرفوعة تظهر جمالية المجوهرات المناسبه لهذا اللوك مع حذاء مدبب باللون الأبيض.

فساتين زفاف قابلة للتحويل من الأكمام

اطلالات العروس@inesdisanto
اطلالات العروس@inesdisanto

الفساتين القابلة للتحويل لا تتعلق دائمًا بالجزء السفلي من الفستان. تؤكد هذه القطعة الراقية من مجموعة Ines Di Santo على الأكمام الشفافة التي يُمكن تحويلها بسهولة من أكمام طويلة إلى أكمام قصيرة.اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة كالشينيون تكشف جمالية الأقراط اللؤلؤية التي ننصحك بها لهذه الاطلالة.

في حين أنه قد يبدو تغييرًا طفيفًا ، إلا أن إزالة الأصفاد والياقة من الريش القابلة للفصل ، في ثوب Christopher Kane ، يخلق مظهرًا مختلفًا تمامًا. تسريحة الشعر الأنسب لهذا الفستان تلك المرفوعة مع أقراط ناعمة.

فساتين زفاف وجمبسوت في اطلالة واحدة

اطلالات العروس بفستان واحد@alexiamaria
اطلالات العروس بفستان واحد@alexiamaria

ومن الفستان إلى البذلة مع هذا الخيار القابل للتحويل من Alexia Maria.عندما تفصل التنورة الزائدة ، يتم الكشف عن بذلة أنيقة وعصرية بقصة الكورسيه ومُزيّن بفيونكة كبيرة من الخلف.إنه مثالي للعروس التي تبحث عن مزج التقاليد بالحداثة. يُمكنك اختيار تسريحة شعر منسدلة مع أقراط متوسطة الحجم.

كما اخترنا بذلة الزفاف المزخرفة من مجموعة David s Bridal جمعت  بين مظهرين مختلفين. التنورة الخفية القابلة للفصل هي لمسة رومانسية لهذا المظهر اللامع الذي جاء بقصة الكورسيه. لتكتمل اطلالتك اعتمدي تسريحة منسدلة مموّجة مع أقراط ألماسية تضفي جمالية على التصميم اللامع.

هذه مجموعتنا التي وقع اختيارنا عليها من اطلالات متعددة للعروس في فستان زفاف واحد، اختاري منها القصة الأجمل وتألقي خلال يومك الكبير.