عروس للمرة الثانية.. اختاري فستان الزفاف المناسب

تمر بعض العرائس بتجربة زواج أولى فاشله، ويقدمن على الزواج للمرة الثانية. فارتداء فستان زفاف جديد وإقامة مراسم زفاف تحلم بها العروس للمرة الثانية فكرة رائعة لبداية جديدة.

عروس للمرة الثانية.. اختاري فستان الزفاف المناسب من "هي".

فساتين زفاف بقصة منسدلة

sachin&babi@فساتين زفاف للعروس

من مجموعات 2023 اخترنا تصاميم الناعمة التي يُمكنك اعتمادها، فستان زفاف من Scorcesa  بقصة منسدلة مع فتحة وأكمام طويلة منسدلة مكشوفة الكتفين. ارفعي شعرك لتكتمل إطلالتك.

وتضمنت مجموعة Anne Barge  فستان زفاف بأكمام طويلة منفوخة مطرزة بالورود مع ياقة مفتوحة على شكل v مع فيونكة زيّنت الخصر. يُمكنك اختيار تسريحة شعر منسدلة أو مرفوعة حسب شكل وجهك.

فساتين زفاف بقصة عمودية

فساتين زفاف للعروس@inesdisanto

للعروس صاحبة القوام الممشوق يُمكنهن اعتماد فساتين زفاف بقصة عمودية ضيّقة. اخترنا من مجموعة Ines Di Santo  فستان مع ياقة halter من الدانتيل وزُيّن بالريش على أطرافه. لهذا التصميم اختاري تسريحة الشعر المرفوعة.

من التصاميم العمودية الأنيقة لفتنا فستان زفاف من مجموعة Sachin &Babi  من قماش الحرير وبدون أكمام زُيّن بالدانتيل على جانبي الخصر. تليق ايضا تسريحة الشعر المرفوعة لهذا الفستان.

جمبسوت للعروس

بدلات للعروس@kimkassas

كما يُمكن للعروس التي تبحث عن إطلالة عصرية وأنيقة، اختيار من مجموعة Kim Kassas  جمبسوت أوف وايت بقصة الكورسيه مع بنطلون واسع يليق بالعروس الطويلة مع كاب قصير من الأمام وطويل من الخلف مطرز بالورود. تسريحة الشعر المنسدلة والمرفوعة تليقان بهذه القصة.

تعددت موديلات الجمبسوت ضمن مجموعة Safiyaa  لعام 2023 ، واخترنا منها جمبسوت عاجي براق مع أكمام طويلة وياقة عالية وتميّز بالكاب اللامع الطويل. اعتمدي تسريحة الشعر المرفوعة.

هذه أبرز التصاميم التي تليق بالعروس للمرة الثانية، اختاري منها الفستان المناسب لإطلالة أنيقة خلال هذا اليوم.