أبرز فساتين زفاف من وحي المشاهير خلال عام 2022

خلال هذا العام شهدنا على زواج مجموعة من المشاهير اللواتي تألقن بفساتين زفاف متنوعة التصاميم والألوان. يُمكنك اعتماد الفستان الأجمل لإطلالة ملفتة من وحي المشاهير خلال حفل زفافك.

"هي" تعرض ابرز فساتين زفاف من وحي المشاهير خلال عام 2022.

نيللي كريم بفستان زفاف عمودي

فساتين زفاف من المشاهير انستقرام@nellykarim_official

اختارت الممثلة المصرية نيللي كريم لحفل زفافها فستان زفاف بقصة عمودية من قماش الدانتيل مع أكمام منسدلة مع ياقة على شكل قلب عند الصدر من مجموعة Maison Yeya . تليق تسريحة الشعر المنسدلة المموّجة أو المرفوعة لهذا الفستان.

جويل مردينيان بفستان زفاف عصري

في تجديد حفل زفافها اختارت خبيرة التجميل جويل مردينيان فستان زفاف من Esposa  بقصة واسعة مع تنورة متصلة من التول وحمالات رفيعة مع ياقة منخفضة على شكل v. وجاء الفستان مزيّنا بالفضي البراق. يُمكنك اعتماد تسريحة شعر نصف مرفوعة أو مرفوعة.

منى قطان بفستان زفاف بقصة الحورية

فساتين زفاف من المشاهير انستقرام@monakattan

لحفل زفافها انتقت خبيرة التجميل الأميركية العراقية منى قطان فستان زفاف بقصة الحورية من مجموعة  Esposa، جاء الفستان الأول بلون الأوف وايت من قماش التفتا مع أكمام منسدلة وذيل طويل مُزيّن بأحجار اللؤلؤ تناسب مع جسمها ولون بشرتها. هي اختارت تسريحة شعر منسدلة تناسب شكل وجهها لكن يُمكنك اعتماد تسريحة مرفوعة.

Paris Hilton  بفستان زفاف منفوش

اختارت عارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون فستان زفاف بأكمام طويلة من قماش الدانتيل صممه أوسكار دى لا رنتا Oscar De La Renta   بقصة منفوشة وياقة عالية مع طرحة طويلة  متدلية على الأرض زُيّنت بالورود .

 بفستان زفاف ناعم Lily Collins

فساتين زفاف من المشاهير انستقرام@lilyjcollins

وبدورها ارتدت الممثلة الأميركية Lily Collins  فستان زفاف من مجموعة Ralph Lauren  مع كاب مرصع بأحجار الشواروفسكي وأوراق الأورغنزا الحريرية ووشاح غطى الرأس. تناسب تسريحة الشعر المرفوعة هذا التصميم.

Kitty Spencer  بفستان زفاف ملكي

ويُمكنك لإطلالة ملكية ارتداء فستان زفاف من وحي عارضة الأزياء البريطانية Kitty Spencer  بقصة محتشمة وأكمام طويلة وياقة عالية من مجموعة Dolce&Gabbana . تسريحة الشعر المرفوعة هي الأنسب لهذه الإطلالة.

هذه أبرز فساتين زفاف من وحي المشاهير في عام 2022، اختاري الأجمل وتألقي على خطى النجمات خلال يومك الكبير.