رامي العلي يُطلق المجموعة الثالثة لربيع 2023 من فساتين الزفاف

أطلق المصمم السوري رامي العلي الإصدار الثالث لمجموعته الجديدة لفساتین الزفاف لربيع 2023 التي تحمل اسم المجموعة البيضاء والتي تضم مجموعة متنوعة من الإطلالات الرسمية المناسبة للسهرات وتصاميم فساتين الزفاف الجاهزة.

تستكشف المجموعة الجديدة الساحرة المكونة من 16 قطعة جوهر الأنوثة العصرية وتحمل الطابعين الكلاسيكي والعصري في نفس الوقت وتتجلى فيها الحرفية والإبداع الحقيقيين للمصمم الشهير.

في مجموعة فساتين زفاف لربيع 2023 التي تحتفل بالحب، وظفّ رامي العلي خبرته الفنية لتصميم إطلالات فريدة وجذابة تناسب سهرات الخطوبة وحفلات الزفاف.

رامي العلي  وفستان زفاف قصير

مجموعة رامي العلي البيضاء لربيع 2023

تعتمد تصاميم المجموعة البيضاء لرامي العلي على اللمسات العصرية المميزة بطابعٍ شبابي، ما يضفي المزيد من الأناقة على القصّات المميزة المشغولة بعناية. وتتألّق التصاميم الرقيقة والمفعمة بالأنوثة بتفاصيلٍ مريحة وقصات جذابة تسلط الضوء على تقنيات الخياطة العصرية والمتقنة التي تشتهر بها الدار. وتتميز المجموعة بشكلٍ عام بالتصاميم الانسيابية والاستخدام الجذاب لطبقات القماش، بينما تعكس التفاصيل الهندسية والقصات الفضفاضة الرؤية العصرية للمصمم.

من التصاميم الضيقة على الجسم التي تبرز انحناءات الجسم والقوام الممشوق، التي تضيف لمسة من الأنوثة ليومك الكبير. في حين توفر فساتين الزفاف الضخمة لمسة دراماتيكية منعشة، وخيار مثالي للعرائس اللواتي يحلمن بعيش أجواء رومانسية من وحي البلاط الملكي، حيث تتميّز التصاميم بتنانير واسعة وصدريات مشدودة. بينما توحي الفساتين الناعمة مع الكشاكش المتدرّجة بطابع عصري وجاذبية كلاسيكية لعروس رامي العلي العصرية.

جمبسوت أبيض من رامي العلي

وقدّم المصمم السوري الموهوب تشكيلة خيالية ورائعة من فساتين الزفاف القصيرة وعلى ستايل الجمبسوت التي تنسجم مع الخطوط الأنثوية المرهفة.

تكتمل حرفية رامي العلي باستخدام الأقمشة الرقيقة مثل الجيبور والدانتيل والتول والأورجانزا والميكادو، حيث يضفي استخدام هذا النوع من الأقمشة طابعاً شاعرياً وحالماً على قطع المجموعة المزينة بتصاميم الدانتيل والتطريزات المميزة وقطع الكريستال الفنية من علامة سواروفسكي وتفاصيل عروق اللؤلؤ الفاخرة لتجسّد البصمة المميزة لدار الأزياء الراقية. كما يعزز الاستخدام المتقن لريش النعام الناعم مع تفاصيل الكشاكش اللمسات الأنثوية التي تميز الدار والتي تعتمدها لضمان توفير إطلالات ملكية للعروس.

وتعتمد المجموعة الجديدة ألوان فساتين الزفاف التقليدية، حيث تستكمل تصاميمها بألوان الأبيض الكلاسيكي والأبيض اللؤلؤي ولمسات الذهبي الفاتح

"هي" تعرض مجموعة رامي العلي لربيع 2023 المرهفة والجذابة وشاركينا رأيك بها.