عبايات رمضانية للعروس بألوان باستيل

لا تستغني العروس العربية عن العباءة الرمضانية بمختلف ألوانها وموديلاتها. وألوان الباستيل ذات التدرجات الهادئة تُناسب الاطلالات الربيعية الناعمة التي تليق بألوان البشرة المختلفة.

"هي" تعرض عبايات رمضانية للعروس بألوان باستيل.

عبايات رمضانية ناعمة بألوان الباستيل

عبايات رمضانية للعروس انستقرام@effafashion

للعروس التي ترغب بإطلالة ناعمة خلال شهر رمضان يُمكنها اعتماد عبايات بسيطة بألوان الباستيل. تعددت الألوان ضمن مجموعة   Effa Fashion  ومنها اخترنا عباءة باللون البيج الفاتح توسطتها أزرار كبيرة مع أكمام مُزيّنة بالكسرات على أطرافها، ننصحك بإرتداء أزياء مناسبة مثل فستان من اللون الأبيض أو توب وجينز.

من مجموعة Anatomi  يُمكنك ارتداء عباءة مفتوحة باللون البنفسجي الفاتح، صُممت بأكمام واسعة مُزيّنة بأحجار فضية براقة، اعتمدي تحتها فستان من اللون نفسه.

عبايات رمضانية للعروس@anatomi

كما لفتتنا عباءة باللون الزهري من مجموعة علامة Qlu  بقصة A LINE  مع إضافات من قماش الشيفون على الرقبة والأكمام وزُيّنت بزر كبير على الخصر. لإطلالة كاجوال اختاري بنطلون من لون العباءة وتوب بيضاء.

عبايات مطرزة للسهرات الرمضانية

للوك مناسب للسهرات الرمضانية يُمكنك اعتماد عباءة  من مجموعة Wa Dubai  كالتي اخترناها باللون الزهري جاءت بقصة ناعمة مع تطريزات على طول الأكمام والعباءة من الوسط. تُناسب هذه العباءة الجلسات الرمضانية المنزلية وأيضا السحور.

عبايات رمضانية للعروس انستقرام@wa.dubai

اخترنا من مجموعة المصممة سلمى بن عمر عباءة باللون الزهري مطرزة بالذهبي والفضي، جاءت بأكمام واسعة مع ياقة مفتوحة على شكل v. يليق هذا اللون بصاحبات البشرة البيضاء حيث يعكس إطلالة مشرقة.

ومن Andrew Gn  انتقينا عباءة باستيل أزرق مناسبة للسهرات الرمضانية صُممت مع أكمام مُزيّنة بالأحجار اللامعة مع صيحة الريش على أطرافها وياقة عالية. هذا اللوك مناسب لممشوقات القامة.

كذلك تضمنت  مجموعة Mauzan  عبايات بألوان الباستيل ومنها اخترنا عباءة باستيل أزرق  بقصة  A LINE من قماش التفتا مطرزة بأحجار كريستالية وأخرى زرقاء ملفتة.

هذه مجموعتنا التي وقع اختيارنا عليها من عبايات رمضانية للعروس بألوان باستيل، بدورك اختاري الأجمل منها وتألقي خلال اطلالاتك في الشهر الفضيل.