موديلات عبايات بألوان داكنة للعروس الممتلئة في رمضان

تُعتبر الألوان الداكنة من الحيل لإخفاء المناطق الممتلئة وعيوب الجسم. وخلال شهر رمضان المبارك تتنوّع موديلات العبايات بألوان داكنة للعروس الممتلئة وأبرزها اللون الأسود الذي يتربع على عرش الألوان.

"هي" تعرض موديلات عبايات بألوان داكنة للعروس الممتلئة في رمضان.

عبايات ناعمة بألوان داكنة

تبحث العروس خلال يومياتها في شهر رمضان على اطلالات ناعمة غير مبالغ فيها. وهذا الموسم طرحت دور الأزياء عبايات متعددة الألوان ولم تخلو من الداكنة.

من مجموعة  Leenaz  اخترنا عباءة باللون الكاكاو مفتوحة بأكمام طويلة وواسعة مُزيّنة أطرافها باللون الأسود مع نقوشات هندسية، ونُسق معها فستان أسود.

لإطلالة حيوية يُمكنك اختيار عباءة باللون الأزرق الداكن أو النيلي من مجموعة Wa Dubai  بقصة منسدلة بأسلوب الدرابيه من قماش الكريب مع أحجار براقة متناثرة بلمسات فنية.

موديلات عبايات بألوان داكنة@wadubai

عبايات باللون الأسود

يُعد اللون الأسود الخيار الأول لمعظم العرائس،  من مجموعات 2022 يُمكنهن اعتماد عباءة من مجموعة Louzan  لعام 2022، جاءت بأكمام واسعة ومرصعة بأحجار على شكل خط طولي على أحد جانبيها.  

بتصميم العباءة المفتوحة تضمنت مجموعة Wa Dubai  عبايات بألوان داكنة كالأسود. اخترنا واحدة بأكمام واسعة مع بعض التطريزات الناعمة ونُسق معها فستان أسود.

wa dubai@موديلات عبايات بألوان داكنة

عبايات باللون الأسود للسحور

لإطلالتك خلال السحور، يُمكنك اختيار عباءة سوداء من Soleil  بقصة مفتوحة مع أكمام واسعة مُزيّنة بخطوط بيضاء على الكمّين ونُسق معها فستان أبيض لإطلالة حيوية مفعمة بالأنوثة.

وانتقينا من مجموعة Ghudfah  عباءة سوداء مفتوحة من الحرير المزخرف يُمكنك تنسيق فستان أسود أو أزياء أخرى حسب رغبتك.

main

هذه مجموعتنا من موديلات عبايات بألوان داكنة للعروس الممتلئة في رمضان، اختاري الأجمل لتتألقي خلال اطلالاتك الرمضانية.