فستان خطوبتك باللون النيلي من النجمات

يُعرف اللون النيلي أو الأزرق الداكن بأناقته وفخامته فهو ارتبط بإطلالات الأميرات والملكات، وتعتمده النجمات خلال اطلالاتهن.

اختاري فستان خطوبتك باللون النيلي من النجمات من المجموعة التي انتقتها "هي".

من النجمات اللواتي اعتمدن اللون النيلي، الفنانة نوال الكويتية اختارته محتشما بأكمامه الطويلة مع ياقة على شكل v  وتنورة بقصة wrap  مع حزام جلدي عريض باللون الأسود جاء من تصميم زهير مراد.

ولفتنا فستان خطوبة بقصة عمودية ضيّقة من إحدى اطلالات الممثلة التونسية درة زروق جاء بصيحة الكورسيه المزيّن بخيوط فضية مع فيونكة كبيرة من الساتان الحريري من الخلف من مجموعة Maram Borhan .

من الفساتين الملفتة التصميم الذي ارتدته الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل حمل توقيع المصمم عبود جمال والذي جاء بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ومفتوحة بصيحة الكشكش.

وبدورها اختارت النجمة اللبنانية نوال الزغبي خلال حفلها في المكسيك فستان مخملي باللون النيلي من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika ، تميّز بأكمامه الطويلة مع تنورته المنفوشة والمفتوحة وظهره المزيّن بطريقة لافتة.

ويمكنك ارتداء فستان خطوبة باللونين النيلي والأسود مُزيّن بالفضي من اطلالة ياسمين صبري من مجموعة جان بيار خوري Jean Pierre Khoury  بقصة عمودية مع حمالات وياقة مربعة مع حزام حدد الخصر.

وبقصة مميزة من المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran  أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بفستان نيلي لامع كتف واحد طويل مع قصة عمودية وتنورة مفتوحة.

هذه مجموعتنا من فساتين خطوبة باللون النيلي من النجمات لإطلالتك خلال حفل خطوبتك.