فساتين خطوبة اوف شولدر مستوحاة من اطلالات النجمات

تتنوع صيحات أكمام فساتين الخطوبة لكل موسم، وأكمام الأوف شولدر هي أبرزها. لكل عروس تبحث عن فستان خطوبة يتناسب مع قوامها نقترح عليها اختيار الاوف شولدر خصوصا لصاحبات الأجسام على شكل مثلث.

"هي" تعرض فساتين خطوبة اوف شولدر مستوحاة من اطلالات النجمات.

تألقت مؤخرا الممثلة التونسية درة زروق بفستان ذهبي جاء مع أكمام أوف شولدر من مجموعة Maisongeyanna صُمم بقصة ضيقة في قسمه العلوي مع تنورة منسدلة ومفتوحة.

فساتين خطوبة اوف شولدر انستقرام@dorra_zarrouk

وباللون الاخضر يُمكنك ارتداء فستان كالذي اختارته الممثلة المصرية ياسمين صبري من تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran  مع أكمام طويلة ومنسدلة وثنيات على الصدر والخصر مع ذيل.

وبدورها اختارت بلقيس فتحي اطلالة باللون البنفسجي الفاتح من مجموعة Adenfashion  بأكمام اوف شولدر مُزيّن بخيوط فضية مع صيحة التنورة المتصلة.

فساتين خطوبة اوف شولدر انستقرام@balqeesfathi

كما وقع اختيارنا على فستان ذهبي مميّز ارتدته النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال إحيائها حفل في تونس، جاء بأكمام طويلة اوف شولدر مع قصة منسدلة وحزام رفيع باللون الأسود حدد خصرها.

أما الفنانة المصرية أنغام فقد تألقت بفستان زهري من Anskada  صُمم بأكمام قصيرة منسدلة مع تطريزات خيوط فضية وذيل من قماش التول.

فساتين خطوبة اوف شولدر انستقرام@anghamofficial

وباللون الفضي البراق يمكنك اختيار فستان مثل  إطلالة الممثلة السورية نسرين طافش من مجموعة Zeena Zaki   بأكمام اوف شولدر وقفازات طويلة وقصة ضيّقة على الجسم مع تنورة مفتوحة بشق طويل.

هذه مجموعتنا التي اخترناها لكِ أيتها العروس من فساتين خطوبة اوف شولدر مستوحاة من اطلالات النجمات، انتقي الأجمل وتألقي خلال هذا اليوم.