أفكار مميزة لإطلالة أكثر دفئا لعروس الخريف

خلال موسم الخريف تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، ولدرجة قد تتطلب ارتداء ملابس أكثر دفئا، وهنا يأتي دور اكسسوار العروس في حفل الزفاف والذي يتضمن سترات أنيقة أو شال أو حتى معاطف فراء أو ريش والتي لا تضمن فقط إطلالة أكثر دفئا للعروس، وإنما إطلالة أكثر أناقة وجاذبية.

أفضل أفكار الشال والسترات والمعاطف والكاب لإطلالة أكثر جاذبية ودفئا لعروس الخريف

السترات المصنوعة من الجينز أو الجلد

وتعد خيار مثالي للعروس غير التقليدية والتي ترغب في إطلالة زفاف بسيطة جذابة وملفتة في الوقت ذاته، ويفضل أن تكون السترات الجينز أو الجلد التي ترتديها العرائس في حفلات زفافهن، يزينها زخارف جذابة تعبر عن حفل الزفاف.

السترات الكاب

وغالبا ما تستخدم في حفلات الزفاف في أوائل الخريف حيث يكون الطقس لا يزال دافئ بعض الشيء، وتعد أيضا خيار مثالي لإطلالات الزفاف الكلاسيكية الأنيقة، وتتنوع سترات الكاب المثالية للعرائس ما بين السترات الكاب المزخرفة بالزخارف الملونة أو بالأحجار الكريمة أو اللؤلؤ، والسترات الكاب المصنوعة من الأقمشة الشفافة والمثالية للعروس الرومانسية.

الشال

وهو بالتأكيد إضافة رائعة لعروس موسم الخريف، وخاصة لحفلات الزفاف الخريفية خلال الطقس الأكثر برودة، وعادة ما تستخدم العرائس الشال المصنوع من الأقمشة الصوفية الناعمة أو المخمل أو الأقمشة الشفافة في حالة حفلات الزفاف الخريفية في طقس دافئ.

السترات القصيرة الملونة

وتعد خيار مثالي للعروس التي ترغب في إضافة لمسة ملونة على إطلالة زفافها، وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الخريفية في أوائل الخريف.

الفراء والريش

معاطف وشال الفراء والريش هي أيضا خيار مثالي لعروس موسم الخريف وخاصة في أواخر موسم الخريف حيث تنخفض درجات الحرارة، وتعد معاطف وشال الفراء والريش خيار مثالي لإطلالات العرائس الكلاسيكية العتيقة أو المستوحاة من حقبة آرت ديكو الفنية العريقة.

جميع الصور من على الانستجرام