إطلالات جمالية ملفتة للعروس من وحي النجمات في عيد الأضحى

يحلّ علينا عيد الأضحى المبارك حاملاً معه الأجواء الاحتفالية والعائلية التي تدعى لها العروس مع عريسها. ولا شكّ أنّك تبحثين عن أجمل إطلالات جمالية ملفتة للعروس يمكن أن تعتمديها في عيد الأضحى من وحي النجمات.

لذلك، جمعنا لك أجمل اطلالات باللون الأبيض الذي يرمز للنقاء والنعومة تألقن بها نجماتنا العربيات على طريقتهن الخاصة ورصدناها على صفحات انستقرام الخاصة بهن لتستوحي منها تصاميم جذابة تناسبك.

اطلالات جمالية ملفتة للعروس من وحي النجمات في عيد الأضحى

إذا أردت أن تتألقي هذا العيد بالقفطان الأبيض الناعم، استوحي من النجمة بلقيس فتحي قفطان باللون الأبيض من دار Sophia Benyahia Kaftan الذي تميّز بالجمبسوت الأبيض مع قصة الأرجل الواسعة وفوقه الكاب الشفاف والطويل على شكل قفطان مطرزّ بالشك الذهبي والرسمات باللون الأبيض مع الأزرار باللون الأبيض والذهبي التي تصل إلى حدود الخصر.

بلقيس فتحي بقفطان باللون الأبيض من دار Sophia Benyahia Kaftan

من الإطلالات الجمالية التي لفتتنا للعروس في عيد الأضحى تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بإطلالة عبارة عن بدلة بيضاء من دار ساندي نور، مؤلفة من سترة كلاسيكية قصيرة، وبنطلون بخصرٍ عالٍ، وعريض من الأسفل، مع قميص باللون الأبيض بتفصيل الفيونكة عند الرقبة.

 

شاركت الإعلامية ريا ابي راشد متابعيها بإطلالة أنيقة بفستان أبيض ناعم طويل لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات ذو أكتاف عالية، بأسلوب الكاب من توقيع الماركة العالمية Alexy Perry.

اطلالة ريا ابي راشد بفسان ابيض على شكل الكاب من توقيع الماركة العالمية Alexy Perry

إطلالة عصرية ومفعمة بالحيوية اعتمدتها الإعلامية مهيرة عبد العزيز بالفستان الأبيض من قطعتين وبالأكمام المنخفضة والتنورة الواسعة. 

مهيرة عبد العزيز باطلالة عصرية وملفتة بفستان ابيض من قطعتين

لإطلالة تجمع بين الأناقة العملية والجاذبية الساحرة، إليك هذه الإطلالة المميزة لعيد الأضحى من وحي الفنانة اللبنانية ميريام فارس من دار أزياء REDTAG  عبارة عن سترات بلايزر إضافة إلى السراويل المتوسطة الطول التي تتسع نحو الأسفل.

اطلالة جمالية ملفتة للعروس في عيد الاضحى من وحي ميريام فارس من دار أزياء REDTAG

ومن أحدث إطلالات النجمة نانسي عجرم، تألقت الفنانة اللبنانية في حفلها الأخير في الرياض فستاناً باللون الأبيض من تصميم المصمم اللبناني العالميإيلي صعب، وكالمعتاد تفضل نانسي دائماً الفساتين البسيطة البعيدة عن التطريزات حسيث ارتدت فستاناً راقياً باللون الأبيض، طويل وذا أكمام مكشوفة مصممة من القماش الأبيض الشبيكة، يتوسطه حزام رفيع حول خصرها بنفس اللون.

 اطلالات جمالية لعيد الاضحى مستوحاة من فستان نانسي عجرم الابيض من دار ايلي صعب

ظهرت النجمة سيرين عبد النور بأكثر من إطلالة باللون الأبيض. أحببنا الفستان الأبيض بقصة قبة العنق مع الظهر المفتوح بصيحة جريئة من دار ساندي نور. واعتمدت سيرين عبد النور في إطلالة ثانية فستان أبيض بتنورة طويل مع شق عالي، وقصة على الصدر ملفتة.

اطلالة للعروس من وحي فستان سيرين عبد النور الابيض من دار ساندي نور

ومن أجمل الإطلالات الجمالية وأحدثها نشرت النجمة اللبنانيةهيفا وهبي صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة ظهرت من خلالها بفستان أبيض قصير مع أكمام طويلة.

هيفاء وهبي في فستان ابيض قصير