فساتين خطوبة راقية باللون الازرق مستوحاة من اطلالات يارا

فساتين خطوبة راقية من اجمل الاطلالات التي تختارها العروس يوم خطوبتها. وتٌعتبر الفنانة اللبنانية يارا من أشهر الفنانات اللواتي يتألقن بفساتين ناعمة وراقية تعكس رشاقتها وأنوثتها خصوصا باللون الازرق الملكي.

"هي" اختارت مجموعة فساتين خطوبة راقية باللون الازرق مستوحاة من اطلالات يارا.

فساتين خطوبة باللون الازرق الداكن

انتقينا فستان خطوبة باللون الازرق الداكن أو النيلي من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  بقصة اغريقية وكتف واحد one shoulder  مع تنورة منسدلة.

 فساتين خطوبة راقية من ايلي صعب

وفستان نيلي مطرز بتدرجات الازرق مع اللون الفضي بتصميم منسدل مع أكمام طويلة ومفتوحة من مجموعة لابورجوازي La Bourjoisie . وتألقت من الدار نفسه بفستان نيلي منسدل مع تطريزات خطوط طولية نيلية وأكمام شفافة طويلة ومفتوحة.

واختارت في إحدى حفلاتها في قطر فستان ناعم بدون أكمام مع تنورة منسدلة ومفتوحة من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward ، ومن تصميمه تألقت بفستان كحلي محتشم بأكمامه الطويلة وتنورته المنسدلة مع تطريزات على قسمه العلوي.

فساتين خطوبة راقية من طوني ورد

فساتين خطوبة باللون الازرق الفاتح

تألقت الفنانة يارا في إحدى حفلاتها بفستان أزرق فاتح مع الفضي من دار لابورجوازي، صُمم بأكمام طويلة ومفتوحة مع تنورة منسدلة.

فساتين خطوبة راقية من مجموعة لابورجوازي

ومن الدار نفسه اختارت فستانا منفوشا بكتف واحد مع تطريزات باللون الازرق صُمم من قماش التول.

هذه أبرز فساتين خطوبة راقية باللون الازرق مستوحاة من اطلالات يارا، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع شكل جسمك وتألقي بالازرق.