موديلات فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من اطلالات  ريا ابي راشد

فساتين خطوبة ناعمة من الصيحات الرائجة لهذا العام، ويُمكن للعروس أن تستوحي ستايل فستانها من اطلالات الاعلامية العالمية اللبنانية ريا ابي راشد التي تتمتع بستايل خاص وناعم وفي الوقت نفسه يطغى عليه الأناقة والأنوثة.

"هي" جمعت موديلات  فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من اطلالات ريا ابي راشد.

فساتين خطوبة بموديلات متنوعة

اخترنا من اطلالاتها فستان أبيض ناعم بكتف واحد وقصة عمودية من مجموعة  David Komalondon  مع تنورة مفتوحة.

فساتين خطوبة ناعمة من david komalondon

وفي حفل "كان السينمائي " ارتدت فستانا ناعما من تصميم رامي العلي Rami Al Ali  والذي صمم بقصة عمودية تناسبت مع قوامها الممشوق وزُيّن بالكشكش على أحد جانبيه.

 فساتين خطوبة ناعمة من رامي العلي

واعتمدت اطلالة زهرية مرصعة بالفضي من Maison Valentino  بأكمام طويلة وتنورة قصيرة تغطيها تنورة طويلة شفافة.

فساتين خطوبة ناعمة من مجموعة maison valentino

وباللون الزيتي اللامع انتقينا فستان مميز من تصميم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad  والذي جاء بأكمام مكشوفة الكتفين وطويلة ومفتوحة.

فساتين خطوبة ناعمة من زهير مراد

ولفتت الأنظار أليها بفستانها الأبيض بقصة ضيقة مع كتف واحد one shoulder  من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi   والمزيّن بأحجار اللؤلؤ.

 فساتين خطوبة ناعمة من رامي قاضي

ولإطلالة ناعمة ايضا يمكنك اختيار فستان ارتدته ريا ابي راشد باللونين الأسود والأبيض من مجموعة Red Valentino  بدون أكمام مع قماش شفاف.

فساتين خطوبة ناعمة من redvalentino

تليق القصات العمودية بقوام ريا ابي راشد والتي بالرغم من تنوعها للموديلات إلا أنها تعتمد هذا الموديل في أغلب اطلالاتها، وقع اختيارنا على فستان أصفلا منقط بالأبيض مع أكمام طويلة ومنفوخة من تصميم مرمر حليم  Marmar Halim .

فساتين خطوبة ناعمة من marmar halim

فساتين خطوبة منفوشة

في إحدى المناسبات اختارت فستان أسود من قماش شفاف ومنقط بدوائر بيضاء مع أكمام طويلة وبطانة قصيرة باللون الأسود من تصميم Maison Valentino.

فساتين خطوبة ناعمة من مجموعة maison valentino

ومن الاطلالات الناعمة التي تألقت بها فستان أزرق فاتح بيبي بلو من تصميم زينه مكي، جاء بحمالات كشكش وياقة مفتوحة وتنورة منفوشة من قماش التول.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من اطلالات ريا ابي راشد التي جمعناها من صفحتها على انستقرام، يمكنك اختيار الفستان الذي يتناسب مع اطلالتك خلال يومك المميز.