موديلات فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من اطلالات يارا

موديلات فساتين خطوبة ناعمة خيار  مناسب للعرائس هذا العام، فهو من أبرز الصيحات الرائجة والتي تليق بمختلف الأذواق. وتعد الفنانة اللبنانية يارا من الفنانات اللواتي يخترن اطلالاتهن بعناية من خلال مساعدة الستايلست اللبناني سيدريك حداد، فهي تحرص دائما على الظهور بكامل أناقتها خصوصا خلال حفلاتها.

"هي" اختارت موديلات فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من اطلالات يارا.

فساتين خطوبة طويلة

اخترنا من التصاميم الطويلة، فستان مخملي باللون الأحمر جاء بقصة ضيّقة مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v مع تنورة مفتوحة بشق طويل من تصميم NF ByNour.

موديلات فساتين خطوبة ناعمة من nfbynour

وفستان مخملي باللون البنفسجي الداكن بصيحة الكتف الواحد one shoulder  مع تنورة منسدلة مُزيّنة بثنيات ناعمة ومفتوحة من دار لابورجوازي.

ومن تصميم لابورجوازي La Bourjoisie  ايضا، الذي تعتمد فساتينه في معظم اطلالاتها، انتقينا فستانا أخضر بأكمام قصيرة مطرز بخيوط طولية براقة. وفستان آخر بقصة عمودية وكتف واحد باللون الأبيض مزيّن بخيوط طولية وتنورة مفتوحة.

موديلات فساتين خطوبة ناعمة من لابورجوازي

كما اختارت في إحدى اطلالاتها فستان نيلي لامع مميز بقصته المنسدلة مع كتف واحد من تصميم ايلي صعب Elie Saab .

وتألقت خلال حفل أحيته بفستان زيتي من مجموعة مرمر حليم، جاء بأكمام طويلة ومنفوخة مع تنورة بقصة الحورية وزُيّن بحزام جلدي أسود.

موديلات فساتين خطوبة ناعمة من مرمر حليم

فساتين خطوبة قصيرة

ولا تكتفي الفنانة يارا خلال اطلالاتها بالفساتين الطويلة، وانما ايضا القصيرة التي تتناسب تماما مع قوامها الممشوق. اخترنا فستان أسود كلوش مُزيّن بنجوم على قسمه العلوي مع صيحة الكتف الواحد من مجموعة ماريان بشارة Mariane Bechara.

موديلات فساتين خطوبة ناعمة من مريان بشارة

وفستان أحمر براق يصل للركبة بدون أكمام وتنورة كلوش من مجموعة لابورجوازي.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة ناعمة مستوحاة من اطلالات يارا، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع اطلالتك خلال هذا اليوم.