فساتين زفاف ناعمة من مصممين لبنانيين ربيع-صيف 2021

فساتين زفاف ناعمةمن أجمل التصاميم التي تليق بمختلف العرائس، بعيدا عن التطريزات المتكلفة والموديلات المبالغ فيها. وفساتين زفاف ناعمة موضة عامي 2020-2021 فهي من الصيحات الأكثر رواجا.

"هي" تعرض فساتين زفاف ناعمة من مصممين لبنانيين ربيع-صيف 2021.

طوني ورد

فساتين زفاف ناعمة من طوني ورد

اخترنا فستان ناعم من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد  Tony Ward بقصة  A LINE من قماش الساتان مع ياقة مفتوحة على شكل v  .

ايلي صعب

فساتين زفاف ناعمة من ايلي صعب

ومن مجموعة المصمم ايلي صعب  Elie Saab انتقينا فستان زفاف بقصة الحورية مع أكمام طويلة من الشيفون مُزيّنة بالأزرار ، وزوّد بحزام رفيع للخصر وتطريزات ملفتة على شكل أوراق أشجار.

جورج حبيقة

فساتين زفاف ناعمة من جورج حبيقة

وتضمنت مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة فساتين زفاف متنوعة، منها تصميم بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown .

ريم عكرا

 فساتين زفاف ناعمة من ريم عكرا

تعددت فساتين الزفاف الناعمة ضمن مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra  منها تصميم بقصة الحورية  مع أكمام طويلة ومنسدلة off shoulder  ، وفستان آخر بقصة a line مع صيحة الكورسيه والتنورة المنفوشة.

زهير مراد

 فساتين زفاف ناعمة من زهير مراد

وعرض المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad ضمن مجموعته فساتين زفاف ناعمة منها، فستان بقصة عمودية وأكمام طويلة زُيّن بخيوط طولية براقة، وفستان آخر بقصة منفوشة مع أكمام منسدلة.

جيمي معلوف

فساتين زفاف ناعمة من جيمي معلوف

ولم تخلو مجموعة المصمم اللبناني جيمي معلوف Gemy Maalouf  من التصاميم الناعمة، ومنها لفتنا فستان عاجي بقصة الكورسيه جاء مع تنورة منفوشة، وفستان آخر بأكمام طويلة منفوخة عند الكتفين مع تنورة منفوشة.

هذه أبرز فساتين زفاف ناعمة من مصممين لبنانيين ربيع-صيف 2021، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير.