فساتين خطوبة رومانسية من النجمات موضة 2021

تتسم فساتين الخطوبة الرومنسية بالفخامة والأنوثة. والرومانسية تكون في لون الفستان وفي ستايله، تألقت العديد من النجمات بفساتين سهرة رومانسية عكست جمالهن وجاذبيتهن.

"هي" تعرض فساتين خطوبة رومانسية من النجمات موضة 2021.

فساتين خطوبة بألوان رومانسية

فساتين خطوبة رومنسية من النجمات

يُعد  اللون الزهري من الألوان الرومانسية حيث يعكس إطلالة مفعمة بالأنوثة، واخترنا منه فساتين خطوبة مستوحاة من النجمات لعام 2020-2021.

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام بفستان محتشم باللون الزهري، جاء بأكمام طويلة مع صيحة الكشكش على الياقة وعلى أطراف الأكمام وطُرّز باللون الفضي مع حزام رفيع زيّن الخصر وصممه اللبناني زهير مراد Zuhair Murad .

فساتين خطوبة رومانسية من زهير مراد

وباللون الزهري ايضا اختارت الفنانة الكويتية بلقيس فتحي فستانا من مجموعة Alex Perry  جاء بقصة عمودية مع كاب طويل.

واللون الأحمر من أجمل الألوان النارية التي تمنح العروس إطلالة رومانسية، وانتقينا فستان خطوبة من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور صممه زهير مراد، تميّز الفستان بقصته العمودية مع أكمامه الطويلة.

فساتين خطوبة رومانسية من مجموعة زهير مراد

كما تضفي الفساتين اللامعة رومانسية على إطلالة كل عروس، ولفتنا منها فستان باللون الأزرق التركواز البراق من مجموعة لابورجوازي جاء بأكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v مع تنورة مفتوحة.

وباللون الأبيض تألقت الفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان من تصميم نيكولا جبران عكس جاذبيتها حيث جاء بصيحة الكشكش الرائجة منذ سنوات.

فساتين خطوبة رومانسية منفوشة

ومن الموديلات الرومانسية تلك المنفوشة، مثل الفستان الأزرق الفاتح الذي ارتدته الممثلة التونسية ردة زروق من تصميم ليث معلوف حيث جاء بحمالات على شكل فيونكات مع تنورة منفوشة من الشيفون.

فساتين خطوبة رومانسية من ليث معلوف

وتألقت الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل في مهرجان البندقية بفستان نيلي جاء بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة مفتوحة ومتعددة الطبقات من تصميم عبود جمّال.

وبدورها ارتدت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا خلال مهرجان الجونة فستان أزرق فاتح من Aden Fashion  تميّز بأكمامه المنسدلة مع تنورته المتعددة الطبقات والمفتوحة.

فستان خطوبة رومانسية من adenfashion

هذه أبرز فساتين خطوبة رومانسية من النجمات موضة 2021، اختاري منها الفستان الأجمل وتألقي خلال يومك المميز.