فساتين خطوبة محتشمة 2021  للمحجبات

فساتين خطوبة محتشمة من الصيحات الرائجة ليس فقط للعروس المحجبة وانما لموسمي الخريف والشتاء. للعروس التي تبحث عن فساتين خطوبة محتشمة هذا العام فهي محظوظة لأن المجموعات أغلبها تتضمن فساتين طويلة وبأكمام طويلة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة محتشمة 2021 للمحجبات.

فساتين خطوبة لبنانية محتشمة

فساتين خطوبة محتشمه من ايلي صعب

اخترنا من التصاميم اللبنانية فساتين خطوبة محتشمة، منها فستان من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب  Elie Saab  بقصة منسدلة مع أكمام طويلة من الشيفون المطرز ومُزيّن بالريش على أطرافه.

فساتين خطوبة محتشمة من رامي قاضي

وانتقينا فستان خطوبة باللون الزهري المزيّن بالباييت الفضي والزهري جاء بأكمام طويلة وواسعة مع تنورة منسدلة من تصميم رامي قاضي  Rami Kadi .

فساتين خطوبة محتشمة من ريم عكرا

وباللونين الأخضر والبيج لفتنا فستان خطوبة بقصة عمودية من مجموعة ريم عكرا  Reem Acra  بأكمام طويلة من الشيفون مع ذيل طويل.

فساتين خطوبة محتشمة من زياد نكد

كذلك اخترنا فستان خطوبة من مجموعة زياد نكد Ziad Nakad  باللون البنفسجي مطرز بالكامل بأكمام طويلة مع تنورة منفوشة وحزام على الخصر، وفستان نيلي مميز بأكمام الطويلة المنفوخة مع تنورته المنفوشة.

فساتين خطوبة عالمية محتشمة

 فساتين خطوبة محتشمة من valentino

ومن التصاميم العالمية ، اخترنا فستان خطوبة باللون الفضي بقصة عمودية وأكمام طويلة وياقة عالية من مجموعة Valentino.

 فساتين خطوبة محتشمة من zimmermann

كما لفتنا فستان خطوبة باللونين الأبيض والزهري بأكمام طويلة ومنفوخة من مجموعة Zimmermann  جاء مع حزام أبيض زيّن الخصر، ومن مجموعة Chanel  فستان خطوبة بقصة عمودية باللون الأسود مع أكمام مطرزة بورود ملوّنة.

هذه أبرز فساتين خطوبة محتشمة 2021  للمحجبات، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع شكل جسمك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.