4 نجمات عشن تجربة الزواج مجددا في 2020 بينهن كارلا حداد

4 نجمات عشن تجربة الزواج مجدداً في 2020 واختارت بعضهن التألق بالفستان الأبيض مجدداً بينهن الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، بينما اكتفت اخريات بإعلان خبر الزواج عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونشر صور تُظهر سعادتهن مع الشريك.

فمن هن النجمات الأربعة اللواتي عشن تجربة الزواج مجددا في 2020 وفي زمن انتشار جائحة كورونا؟

الإعلامية كارلا حداد تتزوج مجدداً

 كارلا حداد مع عريسها

دوّى زواج الإعلاميّة كارلا حداد بقوة وسط الجمهور إذ جاء بشكل مفاجئ لم يتم التمهيد له ولم يتوقعه أحد. الإعلان تم من خلال انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي بالفستان الأبيض إلى جانب زوجها وائل قسيس بعد أن احتفلت في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية بالزفاف دينيا وقالت هناك ال"نعم" الابدية. واللافت في هذا الزواج أنه جاء بعد إعلان كارلا حداد طلاقها بشهرين فقط من زوجها السابق الإعلامي اللبناني طوني أبو جودة.

الفنانة ياسمين عبد العزيز تتزوج ايضا

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

بدورها انضمت الفنانة ياسمين عبد العزيز الى قائمة النجماتت اللواتي عشن تجربة الزواج مجددا في الـ2020 بعد أن ارتبطت بالفنان أحمد العوضي في مطلع شهر مايو الماضي. وجاء الزواج بعد قصة حب عاشها الثنائي وأعلنا عنها في شهر مارس الماضي. وأثارت هذه الزيجة الكثير من الجدل عند الجمهور خصوصا أنه رافقها سجال بين شقيقها وزوجها بعد أن هاجم شقيقها العوضي عبر الفايسبوك. وهذه الزيجة الثانية للفنانة ياسمين عبد العزيز إذ تزوجت في المرة الاولى من رجل الاعمال محمد نبيل حلاوة في عام 2001 وتطلقت منه عام 2018.

الفنانة ياسمين صبري تنضم للقافلة

ياسمين صبري خلال عقد قرانها من ابوهشيمة

وفي شهر أبريل الماضي عقدت الفنانة ياسمين صبري قرانها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في منزل العروس وسط أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين مراعاة للوقاية من فيروس كورونا. وقال العرساون فى بيان لهما أن الحفل يؤكد "أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون" في إشارة منهما الى فيروس كورونا. وتُعد هذه الزيجة هي الثانية للفنانة ياسمين صبري اذ سبق ان تزوجت سريا قبل دخولها عالم الفن، من رجل رياضي وكان متزوجا ولديه أولاد ويكبرها بسنوات.

الفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق خلال شهر العسل

أما الفنانة المصرية غادة عبد الرازق فعاشت في عام 2020 تجربة الزواج للمرة 12 في شهر مايو الماضي عندما أعلنت زواجها من المصور هيثم زنيتا الذي صوّر أحدث مسلسلاتها "سلطانة المعز". وتأتي هذه الزيجة بعد تعارف دام بين الثنائي نحو 7 سنوات يوم كانت غادة عبد الرازق تصور مسلسل "حكاية حياة".