إطلالات الفاشنيستا العرب بفساتين الزفاف.. من بدت الأجمل؟

في يوم فرحهن تألقت عدد كبير من الفاشنيستا العرب بفساتين زفاف ساحرة مميزة جذبت إليهن أنظار عشرات الاف المعجبين من خلال إطلالات أكدت على رقي ذوق مدونات الموضة العرب في الإطلالات فبَدَوْنَ في غاية الأناقة والسحر في أجمل مناسبة شخصية.

أشهر إطلالات الفاشنيستا العرب بفساتين الزفاف 

المدونة نور عريضة

نور عريضة بفستان زفافها

تألقت الفاشنيستا نور عريضة بفستان زفاف بقصة ملكية فبدت كالأميرات، وتميز الفستان بذيل طويل وبلونه الابيض المائل الى الزهري مع تطريزات بلون أفتح. استخدم المصمم قماش الدانتيل الشانتيلي لصنع الفستان وتم تطريزه بالكامل بالخرز والترتر واللؤلؤ.

https://www.instagram.com/p/B6qGbQ9HEIO/?igshid=13sjeofhyjv62

المدونة السعودية ندى باعشن

في صيف عام 2016 زُفت الفاشينيستا السعودية ندى باعشن عروسا على زوجها الملياردير الخليجي الذي يصغرها بسنوات وتألقت حينها بفستان أبيض ناعم ذي أكمام طويلة بدت فيه ساحرة مع الطرحة الناعمة.

المدونة لانا الساحلي

لانا الساحلي بفستان الزفاف

وفي عام 2016 زُفت أيضا الفاشنيستا دانا الوالي عروسا وسحرت الأنظار بإطلالاتها الملكية وأثارت حينها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لفخامة وجمال وأناقة فستان زفافها الذي اختارته من بوتيك "إسبوزا"، وتميز بزخرفاته الخرزية.

المدونة علا فرحات

في عام 2018 تألقت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات بفستان زفاف مميز خلال حفل زواجها من رجل الأعمال السعودي غيث العزب واختارت للمناسبة إطلالتين مختلفتين ولكنهما كانتا أقل من التوقّعات. الاطلالة الاولى ارتدت فرحات فستان زفاف من Nicolas Jebran اتّسم بالكشاكش في المنطقة السفليّة وبالأكمام الشفّافة المطرّز بالرسومات ذات الطابع الشرقي. كما نسّقت مع هذا الفستان طرحة اتّسمت بالتطريزات نفسها. وفي الإطلالة الثانية ارتدت فستان زفاف من  Reem Kachmarتميّز بقصّته غير المتوازية: قصير من الأمام وطويل من الخلف. وزينت الحبيبات البرّاقة الفستان بالكامل.

الفاشينيستا أليس عبد العزيز 

 الفاشينيستا أليس عبد العزيز

الفاشينيستا أليس عبد العزيز تألقت أيضا في يوم فرحها بفستان زفاف خيالي مستوحى من قصة "أليس في دنيا العجائب"، فاختارته ضخم لا يشبه أيّ فستان زفاف آخر حمل توقيع Rami Kadi. وجسدت الرسومات على الفستان "بلاد العجائب" كما زينت قلوب مضيئة الفستان بالكامل.

الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن

وفي يوم زفافها اختارت الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن  فستان زفاف من Esposa، وجاء الفستان بقصّة حورية البحر، مكشوف عند منطقة الكتفين ومطرّز بالورود والحبيبات البرّاقة، ضيق يتّسع في قسمه السفلي ليمتدّ ذيله من الخلف على بعد أمتار.

مدونة الموضة رانيا فواز

مدونة الموضة رانيا فواز في يوم زفافها

من جهتها احتفلت مدونة الموضة رانيا فواز بحفل زفافها في عام 2019، أطلت خلاله بلوكين مختلفين وحمل فستانا الزفاف توقيع ZeenaZaki. في الإطلالة الأولى ارتدت رانيا فواز فستان زفاف مكشوف الأكمام، ضيق عند الخصر ويتسع من الأسفل مع كشكاش غطى القسم السفلي بالكامل. في الإطلالة الثانية اختارت فواز تنورة بيضاء واسعة من الأسفل من قماش التول ونسّقتها مع توب أتت على شكل كورسيه.

"هي" تترككم مع مجموعة صور لمدونات موضة عرب بفساتين الزفاف، فمن بدت برأيكم الأجمل؟