فساتين ملكه ناعمه باللون الزهري 2020

يُعد اللون الزهري من أكثر الألوان المحببه على قلوب الفتيات لما يعكسه من أنوثة وأناقة على الإطلالة. لكن عند اختيار هذا اللون يجب الأخذ بعين الاعتبار لون البشرة فلكل لون بشرة  درجة  معينة تليق به.

"هي" تعرض فساتين ملكه ناعمه باللون الزهري 2020.

اللون الزهري يُناسب مختلف البشرات

فستان من جورج شقرا

يليق اللون الزهري بتدرجاته مختلف ألوان البشرات، الداكنة والفاتحة. للبشرة البيضاء، الزهري الداكن هو الأمثل. والزهري الفاتح يليق بصاحبات البشرة السمراء أو الحنطية.

فساتين باللون الزهري

فستان من ايلي صعب

اخترنا فساتين متنوعة بتدرجات الزهري مثل تصميم رامي العلي Rami Al Ali  بقصة الأميرات مع تنورة منفوشة Ball gown  ومطرز بالورود. وفستان زهري فاتح من تصميم ايلي صعب Elie Saab  مع تنورة مفتوحة وياقة على شكل v  وحزام زيّن الخصر.

فساتين باللون الزهري بصيحة الكشكش

فستان من pamella roland

وانتقينا فساتين بقصة الكشكش مثل تصميم Oscar De La Renta  الذي جاء بقصة الكورسيه مع تنورة كشكش وفيونكة كبيرة على الخصر. بالإضافة الى فستان من Pamella Roland باللونين الأسود والزهري بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة من التول، وفستان بتدرجات الزهري من Marchesa  وايضا جاء بقصة الكورسيه.

فساتين باللون الزهري القوية أي الفوشيا

فستان من marchesa

كذلك لفتنا فستان باللون الزهري القوي الفوشيا من مجموعة Marchesa Notte  تميّز بالنقشات الرائرية الفضية مع حزام مخملي باللون الأسود على شكل فيونكة، وفستان من مجموعة جورج شقرا Georges Chakra  بكتف منسدل.

هذه أبرز فساتين ملكه ناعمه باللون الزهري 2020، اختاري منها التصميم الذي يُناسبك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.