فنانات ارتدين اجمل فساتين الزفاف بجلسات التصوير

تنافست عدد من النجمات في الفترة الماضية خصوصا في فصل الصيف على الإطلالة الأجمل بفساتين الزفاف في جلسات تصوير خاصة. أثارت بعض هذه الإطلالات الجدل وسط المتابعين فيما تعرضت اخريات لانتقادات كبيرة ولكن ما جمع كل هؤلاء العرائس هو اختيارهن لفساتين زفاف بتصاميم مميزة ومواكبة للعصر.

فمن هن أبرز الفنانات اللواتي ارتدين اجمل فساتين الزفاف بجلسات التصوير مؤخراً؟

الفنانة داليا مصطفى

داليا مصطفى

في شهر أغسطس الماضي استطاعت الفنانة داليا مصطفى أن تخطف الأنظار بعد نشر صور لها بلوك جديد عبر حسابها على موقع "إنستجرام". وظهرت في الصور وهي ترتدي فستان زفافها الذي ارتدته بمسلسل "قمر هادى" الذى عرض بموسم دراما رمضان الماضي وجاء بتنورة منفوشة ومكشوف عند الصدر وحمل توقيع المصمم أيمن لحموني. وأكملت اطلالتها بتسريحة الشعر المرفوع والمكياج الهادئ.

الفنانة يسرا اللوزي

يسرا اللوزي بفستان زفاف مميز

بدورها اختارت الفنانة المصرية يسرا اللوزي شهر اغسطس الماضي من اجل نشر صور لها على انستغرام، من جلسة تصوير جديدة تألقت خلالها بفستان زفاف أبيض، وعلقت على الصور قائلة: “دائما متحمسة وسعيدة لدعم أصدقائي الموهوبين”. وتميز الفستان بكونه جريء جداً ومكشوف عند الأكتاف تزينه الورود البارزة الى جانب وجود بعض المناطق الشفافة فيه عند منطقة الصدر. وعلى الرغم من التعليقات الايجابية التي حصدتها الصور إلا أن البعض سخر من نحافة يسرا اللوزي التي بدت عليها في الصور وتساءل عن سر فقدان الوزن بهذا الشكل.

ملكة جمال مصر ريم رأفت

ملكة جمال مصر ريم رأفت

في شهر فبراير 2019 خضعت ريم رأفت، ملكة جمال مصر 2018، لجلسة تصوير جديدة بفستان زفاف حمل توقيع مصمم الأزياء المصري، أحمد عبد الله، إذ قام الأخير بنشر صورها على موقعه في انستغرام. وتألقت رأفت بفستان "كاب" ناعم وبسيط، تميز بحزام ساتان عند الخصر من لون الفستان، وتُزينه طرحة من التل مع بعض الفراشات البارزة عليها.

الفنانة منة شلبي

منة شلبي بفستان الزفاف

أما في شهر يونيو الماضي فقد أطلت منة شلبي على متابعيها بصور من جلسة تصوير خاصة وهي ترتدي فستان زفاف مما اثار الجدل لدى الجمهور الذي ظن انها تزوجت. ولكن شلبي نفت زواجها موضحة أن صور اطلالتها بالفستان الابيض جاءت في جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات. وعلقت على تلك الصور بالقول "كل حاجة بتيجى فى وقتها".

الفنانة ريهام أيمن

ريهام أيمن بفستان الزفاف

منذ أسابيع قليلة وتحديدا في شهر أكتوبر الماضي نشرت الفنانة ريهام أيمن على انستغرام صورا لها من جلسة تصوير جديدة من"الفوتوسيشن"،  ظهرت فيها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض، معلقة  عليها بالقول "شعرت كأنى عروسة فى جلسة التصوير هذه". وتميز الفستان بكونه ناعم وبسيط ومكشوف عند  الأكتاف.

ابنة هيفا وهبي

فستان زفاف ابنة هيفا وهبي في جلسة التصوير

في شهر سبتمبر الماضي خضعت ابنة الفنانة هيفا وهبي لجلسة تصوير خاصة بفستان زفاف تميز تصميمه بأنه يشبه فساتين الأميرات مع تنورة منفوشة وذيل طويل. حمل الفستان توقيع صديقة فياض، المصممة نورا العبدالله وعلقت عليه ابنة هيفا بالقول "ما عندي كلمة توصف جمال وروعة الفستان من تصميم حبيبتي، عنجد هيدا تصميم فستان أحلامي".

"هي" تترككم مع مجموعة صور لهؤلاء الفنانات بفساتين الزفاف، فمن بدت برأيكم الأجمل بالإطلالة البيضاء؟