للعروس الممتلئة... اختاري فستان زفاف بهذه الشروط

تواجه العروس الممتلئة بعض الصعوبات خلال البحث عن فستان الزفاف.وامتلاك جسما ممتلئا لا يعني التخلي عن الأناقة ومع بعض الحيل تصبح هذه المهمة سهلة في إخفاء هذه العيوب.

"هي" تتوجه للعروس الممتلئة... اختاري فستان زفاف بهذه الشروط.

ننصحك أولا بلفت الانظار الى المناطق المثالية في جسمك والعمل على إخفاء العيوب في المناطق البارزة.

تختلف أشكال الأجسام بين عروس وأخرى، كما تختلف موديلات فساتين الزفاف فمنها الكلاسيكية ومنها العصرية ومنها المحتشمه وايضا الجريئة، لكن ليست جميعها تناسب العروس الممتلئة.

لإخفاء الذراعين الممتلئتين من الأفضل اختيار فستان بأكمام طويلة من الدانتيل أو أكمام منسدلة  off shoulder بأكمام طويلة وواسعة فهي من الصيحات الرائجة لهذا العام مثل الفساتين التي اخترناها لك من Anne Barge  وPronovias  وHayley Paige  وWatters.

وتخفي الفساتين المنفوشة ball gown بروز البطن من الأفضل  الابتعاد عن صيحة الكشكش أو تلك المطرزة وذات تفاصيل بارزة اخترنا فساتين منفوشة من Maggie Sottero  ومن Allure.

ولصاحبات الصدر الممتلئ عليهن اختيار فساتين بياقات على شكل V والابتعاد عن الياقات المستديرة فهي توحي بحجم أكبر مثل فستان Watters.

أما صاحبات الجوانب البارزة في الفخذين ننصحك بالابتعاد عن قصة الحورية MERMAIDواختيار تنورة منفوشة Ball gown  مثل فستان Pnina Tornai.

وايضا تصاميم RUCHING أي القماشالمجتمع في مكان واحد هي من القصات التي تليق بالممتلئات حيث تخفي العيوب وتظهر الجسم بشكل ممشوق لكنها ليست من الصيحات الرائجة لهذا الموسم.

وأخيرا اختاري مع فستان زفافك طرحة طويلة بدلا من القصيرة أو المتوسطة فهي تغطي شكل جسمك.

هذه أبرز نصائحنا للعروس الممتلئة...اختاري فستان زفاف بهذه الشروط وستحصلين على إطلالة متألقة يوم زفافك.