فساتين زفافWatters  للعروس الممتلئة لخريف وشتاء 2020  من اسبوع الموضة العرائسي

تتبع علامة Watters أحدث الصيحات والإتجاهات في الموضة حيث تتميز تصاميمها بالحيوية والحداثة وتولي أهمية كبيرة لإحتياجات العرائس مع مرور الزمن.

"هي" تعرض فساتين زفاف Watters  للعروس الممتلئة لخريف وشتاء 2020 مناسبوع الموضة العرائسي.

فستان من WATTERS

أسست فاتانا العلامة التجارية Watters في العام 1988 التي خصصت لتصميم فساتين الزفاف، وتضمنت أربع علامات مميزWatters و Wtoo و Willowby و By Watters ، بالإضافة إلى تصميم فساتين وصيفات الشرف. وحازت هذه العلامة إعجاب العرائس حول العالم بالإضافة الى المشاهير اللواتي ارتدين من تصاميمها أمثال أليسون هولكر العديد والعارضة هنتر ماكجرادي و So You Think You Can Dance ، و Wison التي اختيرت فساتين زفاف Watters ليومها الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، ارتدت JoJo Fletcher من The Bachelorette فستان العروس "Micah".

وفي عرض اسبوع الموضة العرائسي في مدينة نيويورك تضمنت مجموعة Watters  موديلات متعددة، وخصصت تصاميم للعرائس الممتلئات حيث جاءت متنوعة منها بأكمام طويلة من الشيفون والدانتيل مع تنورة منفوشة ball gown  ومنها بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة منسدلة على الجسم فستان ناعم بدون إضافات وفستان آخر من قماش الدانتيل مع تنورة trumpet.

 فستان بأكمام طويلة WATTERS

ومن الموديلات التي عرضت للممتلئات من Watters فستان بحمالات عريضة مع ياقة على شكل v  من الدانتيل الناعم ، وفستان من قماش الساتان اللامع مع حمالات عريضة كما تضمنت المجموعة فستان بياقة halter  مع تنورة منسدلة.

كذلك عرضت فساتين تناسب الممتلئات بقصة الكورسيه الذي يخفي عيوب الجسم وتنورة trumpet  مع حزام رفيع من الساتان، وفستان بقصة الحمالات الرفيعة ومفتوح عند الصدر على شكل v  مع تطريزات باللون الفضي.

فستان للعروس الممتلئ WATTERS

هذه أبرز فساتين زفافWatters  للعروس الممتلئة لخريف وشتاء 2020  من اسبوع الموضة العرائسي، اختاري منها الفستان الذي يناسب جسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير.