ساعات مرصعة بالاحجار الكريمة للعروس

أن تتألقي بساعات يد مرصعة بالاحجار الكريمة فيعني انك بالتأكيد عروسا انيقة تسير على خطى المشاهير في اختيار اجمل الساعات لاطلالاتهم المميزة. المشاهير ليس وحدهم من اعطوا اولوية للتزين بالاحجار الكريمة بل ان هذه الموضة عُرفت منذ ايام الفراعنة اذ كانت ملكات ذلك العصر يتزين بالاحجار الكريمة منهن كليوباترا التي كانت ترتدي مجوهرات من الزبرجد الأخضر.

لذلك ننصحك عزيزتي العروس ان تختاري الساعات المرصعة بالاحجار الكريمة عند شراءك لأي ساعة يد.

ساعات يد من الزمرد

اذا كنت عروسا تبحث عن الفخامة والرقي في اطلالتها فإن ساعات اليد المرصعة بالزمرد هي خيار مناسب جدا لك ويمكنك الحصول على مثل هذه الساعة من ماركات عالمية عدة لتتألقي بها دوما في مختلف المناسبات مع عريسك. فهناك ساعات الزمرد من كارتييه Cartier، ومن بياجيه Piaget، ومن بولغاري Bulgari، ومن ماركة شوبارد Chopard، او من ماركة  فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels، وتصاميم كل هذه الساعات تنبض اما بالفخامة او بالرومانسية

ساعات يد يرصعها اللؤلؤ

يناسب اللؤلؤ العروس التي تبحث عن افضل اطلالة جمالية. لذلك فان ساعات اليد التي تزينها احجار اللؤلؤ مناسبة لك عزيزتي لانها ستمنحك سحرا لا يقاوم. الكثير من المصممين ادخلوا هذا الحجر في تصميم الساعات منها مثلا ماركة شانيل Chanel، التي قدمت اجمل الساعات التي تزين سوارها حبات اللؤلؤ وحجر الماس. وكذلك ماركة شوميه Chaumet، وماركة باتيك فيليب Patek Philippe، وشوبارد Chopard، وكارتييه Cartier كل هذه الماركات قدمت ساعات مميزة واستثنائية تناسبك عزيزتي العروس.

ساعات يد يزينها الماس

اما اذا كنت عروسا تبحث عن الفخامة والتميز فاننا ننصحك عزيزتي العروس بساعات يد تزينها احجار الماس خصوصا ان هذا الحجر معروف عنه انه حجر المشاهير والاثرياء. فمثل هذه الساعات ستناسبك لقضاء سهرات رومانسية او فخمة مع عريسك وتمنحك حضوراً آسراً.  وكل الماركات العالمية قدمت ساعات مرصعة بالماس ومميزة بتصميمها الانثوي الذي يناسبك كعروس.

حجر الاوبال يزين ساعاتك

كذلك يمكنك شراء ساعة يد مميزة بحجر الاوبال الفخم والملكي، لتتألقي كالاميرة امام عريسك. وعلامة ديور قدمت مثل هذه الساعة الذي تميز بها هذا الحجر وسط احجار الزمرد والياقوت والتسافوريت والجمشت وبتصميم تاريخي من الذهب الأصفر.

وهناك الكثير من الساعات التي يزينها احجار كريمة مختلفة قدمتها اشهر الماركات العالمية وما عليك عزيزتي العروس سوى اختيار ما يعجبك منها: