اجمل مجموعة اقراط تناسب العروس المحجبة

تعتبر الأقراط من الاكسسوارات الأساسية التي يجب اختيارها بعناية، وهي من القطع الأهمّ التي ستظهر واضحة في تحرّكات العروس وصورها. كلّها تقريباً. لذا من الضروري انتقاء اقراط العروس بعناية خاصّة.

هذا الموسم الأقراط من أهم قطع الاكسسوارات والمجوهرات التي تتميز بتصاميمها المتنوّعة والمميزة، لتعكس اطلالة جذّابة لعروس 2017.

"هي" اختارت مجموعة اقراط اذن تناسب العروس المحجبة ومتنوّعة الاحجام.

تنوّعت تصاميم أقراط العروس التي تضيف على إطلالتها لمسة أنيقة، وقدّمت أشهر بيوت المجوهرات العالمية تصاميم مميزة تناسب أيضا العروس المحجبة، مثل علامة تيفاني أند كو Tiffany and co التي تتميّز تصاميمها بأنها تناسب جميع اشكال الوجوه، الطويل منها والدائري.

ومن العلامات التجارية التي طرحت اقراطا فاخرة، منها المرصّعة بالالماس ومنها غير المرصّعة، دار شوبارد chopard ، كذلك تصاميم شانيل  chanelالمرصّع بعضها بالالماس واللؤلؤ والمتنوّعة الاحجام.

وبإمكانكِ أن تتألقي بأقراط أنيقة ومرصعة بفصوص الألماس الصغيرة من graff، ومن بلغاري bvlgari  وakillis  وبياجيه piaget  دي غريسوغونو ودار ابراهيم زين وهاري وينستون، التي تميزت تصاميمها بالرقي والابداع. ويُمكن للعروس المحجبة اختيار أقراط طويلة فهي موضة لهذا الموسم، أو اختيارها ناعمة وجذابة ذات حجم صغير.

هذه ابرز اقراط اذن تناسب العروس المحجبة فاختاري منها التصميم الذي يُعجبك: