اجمل الاكسسوارات للعروس العصرية

مع اقتراب موعد زفافك، تكثر المناسبات التي تدعى لها العروس مع عريسها، لذلك تبحث كل عروس عن اكسسوارات مميزة تكمل أناقتها و إطلالتها و تضيف لمسة من الفخامة و التألق  للإحتفال مع العائلة و الأصدقاء.

فإذا كنت محتارة ماذا ترتدين من اكسسوارات مميزة، اخترنا لك عزيزتي من مجموعة Urban Rebel من مجوهرات جود بن حليم Jude Benhalim و هي من أصغر مصمّمة مجوهرات في مصر عدة قطع جميلة من أساور و أقراط و خواتم تعكس بأشكالها الهندسية الثقافات الفرعونية و الحضارات القديمة للمنطقة العربية، و تجمع بين التراث و العصر الحديث و أسلوب الحياة. و قد استخدمت المصممة في تكوين القطع معادن الفضة و النحاس المطلي بالذهب، و يمكن للعروس ان تكون مميزة باختيارها للقطع المحفورة بجمال فن الخط العربي بطابع ثوري على المجوهرات التقليدية.

أما من دار فابرجيه Faberge فاخترنا مجوهرات فخمة من العقود الفاخرة لتتألّق بها العروس الأنيقة التي تتمتع بذوق راقٍ و أسلوب مفعم بالرفاهية في مناسبة العيد. و من دار فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels سيعجبك الخاتم من الأحجار الكريمة بألوانه الرائعة ، كذلك العقود بتصاميمها المميزة و الراقية و جمالها الفريد.