احدث اشكال الاكسسوارات للعروس مستوحاة من الطبيعة 

مع قدوم فصل الربيع، و حتى لا تقتصر مواكبتك لهذا الفصل بالأزياء او ديكور حفل زفافك، بوسعك أن تختاري عزيزي العروس اشكال الاكسسوارات المستوحاة أيضاً من الورود و الطبيعة و أن تستمدي من الطبيعة المذهلة الكثير من المجوهرات الخلابة لتتألقي بها في يومك الكبير.

و قد أبدع الكثير من دور المجوهرات الفاخرة باشكال الاكسسوارات سواء كانت أساور، أقراطاً، أو خواتم مستوحاة من الطبيعة لتلبي شغفك و ذوقك الكبير.

و من بين اشكال الاكسسوارات التي قد تعجبك اتحفت دار فينيتا مايكل Vinita Michael بتقديم تشكيلة مبدعة من المجوهرات حملت عنوان فلورا فانتاستيكا. التصاميم استهلمت من مفردات الطبيعة الغنية حيث شاهدنا قطعاً ملونةً بزخارف الأزهار برؤية عصرية متألقة و بوحي من النباتات المقبلة على الحياة. و تضمنت التشكيلة أقراط الأذن التي تتمايل خطوطها لتستحضر مشهد البراعم المتفتحة، و الخواتم و الأساور المزدانة بصياغات متألقة من نبات السرخس؛ بينما تزهو القلادات الطويلة بسلسلة من الأزهار. و استكملت التدرجات الدافئة للألوان في التشكيلة من اللمسات المبدعة للأكسسوارات المفعمة بالأنوثة و الجمال.

أما تشكيلة اشكال الاكسسوارات من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels و سيمون ج Simon G، فتم صياغتهم بأجمل الالماس و الذهب الأبيض تنبض بالكلاسيكية و الأنوثة.

إليك بالصور احدث اشكال الاكسسوارات للعروس مستوحاة من الطبيعة، و شاركينا في التصميم الأجمل.

روابط ذات صلة

إليك مجوهرات العرس باللون الاخضر الحيوي

احدث خواتم خطوبة للعروس 2017

خواتم زواج الماس لعروس الربيع