المصمّمة ليا فرح لـ"هي": اكسسوارات الشعر باتت الأهم للعروس

تاج على شكل ورق الاشجار

تاج على شكل ورق الاشجار

اكسسوار شعر على شكل بوندو

اكسسوار شعر على شكل بوندو

اكسسوار شعر من اللؤلؤ والشواروفسكي

اكسسوار شعر من اللؤلؤ والشواروفسكي

اكسسوار شعر عريض من الشواروفسكي

اكسسوار شعر عريض من الشواروفسكي

اكسسوار شعر جانبي

اكسسوار شعر جانبي

اكسسوار الشعر الجانبي للعروس البسيطة والناعمة

اكسسوار الشعر الجانبي للعروس البسيطة والناعمة

اكسسوار الشعر العريض رائج

اكسسوار الشعر العريض رائج

اكسسوار الشعر يحاكي الموضة

اكسسوار الشعر يحاكي الموضة

اختاري اكسسوار الشعر حسب موديل الفستان

اختاري اكسسوار الشعر حسب موديل الفستان

مصممة المجوهرات اللبنانية ليا فرح صاحبة علامة centimes bourgeois  تقدم أجمل التيجان، للفتيات عموما وللعروس خصوصا. تحديداً تلك التي تتميّز بلمسة خاصة ومميزة. فلكلّ تصميم جاذبيته وجماله.

"هي" أجرت معها مقابلة للإطلالة عللى تصاميمها الجديدة، المميزة والخاصة برأس العروس وشعرها، في يومها الكبير.

كيف بدأت مشوارك في تصاميم مجوهرات الشعر للعروس؟

بدأت تصاميمي الخاصة بـ اكسسوارات الشعر للعروس كهاوية منذ ثلاث سنوات في لندن ومنذ سنتين في لبنان.

في الحقيقة أنا أعشق اكسسوارات الشعر. فشعري طويل ومجعد وكنت دائما أزيّنه بالاكسسوارات التي نالت إعجاب الجميع من حولي. وهؤلاء كانوا يطلبون مني أن أصمّم لهم ما يشبهها. وفي ذلك الوقت صادف زفاف واحدة من قريباتي، أقامته في إيطاليا. وقد صمّمت اكسسوارات شعر العروس والمدعوات. وكلّها بيعت في حينه. من هنا بدأت عملي في تصميم اكسسوارات الشعر.

أما تصاميمي فهي تتراوح بين الشواروفسكي والحديد المغطس بالذهب ومن الذهب والكريستال، لكن أعمل على الماس فقط في حال طلب مني ذلك.

ومعظم العرائس اللواتي يطلبنَ تصاميمي ويحببنَ التزين بها ووضعها على شعرهنّ، يأتين إليّ من دول الخليج، وتحديدا من المملكة العربية السعودية ومن دولة قطر ومن أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي نصيحتك للعروس عند اختيار اكسسوار الشعر؟

عند اختيار اكسسوار الشعر يجب على العروس أن تأخذ بعين الاعتبار موديل فستان العروس. لأن كل موديل يليق به اكسسوار معين. وبحسب تسريحة الشعر ونوعه، يكون في الأساس ناعما أو قصيرا أو طويلا أو مجعدا. ويختلف ستيل كل عروس عن الأخرى. لذلك من الافضل اختيار الاكسسوار بحسب شخصيتها وذوقها.

 ما هي القطعة الأكثر طلبا لديكِ؟

ترتكز العروس على اكسسوارات الشعر التي أصبحت موضة رائجة في أيامنا هذه. حتى أنّ العروس تختار اكسسوارات الشعر قبل اختيار باقي الاكسسوارات. وتكون هي الأساس، وبناء عليها تختار باقي مجوهراتها. لكن من أكثر القطع طلبا في العام 2017 الاكسسوارات الكبيرة والعريضة، مهما كانت تسريحات شعر العروس. و90 % من العرائس يفضّلن العريض، إلا في حال كان حفل الزفاف خلال النهار. وحين تكون العروس بسيطة وناعمة تختار الاكسسوار الناعم الذي تضعه في تسريحة الظفيرة أو تختار اكسسواراً جانبياً صغيراً.

من أين تستوحين تصاميمك؟

أيّ مجموعة تتطلب مني العمل بجهد والسفر واختيار الموضوع الذي أستوحي منه تصاميمي. وأغلب أعمالي أختارها من الطبيعة. فلا شيء أفضل من جذع شجرة وأوراق الأشجار والورود. وهذه نصنعها غالبا من الذهب والحديد والشواروفسكي. وأحيانا يطلب مني تاج من الورود المصنوعة من مواد اصطناعية لكن شرط أن تكون عالية الجودة وتشبه الطبيعي إلى حد  كبير. وهي أفضل للواتي سيسافرن خارج بلادهنّ.

كما يُطلب مني أحيانا تصميم حزام فستان عروس وطرحة العروس. وهذه أصنعها بحسب الطلب لكن يبقى تركيزي في  تصاميمي على مجوهرات الشعر.  

"هي" تقدّم إليكنّ مجموعة من الصور لأجمل تصاميم   Centimes bourgeois

روابط ذات صلة:

تيجان شعر بالأحجار الكريمة تجعل إطلالتك كالأميرات

زيني فستان زفافك بحزام الكريستال

اكسسوارات يد العروس آخر صيحات هذا الموسم