اللؤلؤ لإطلالة ملكية في يوم الزفاف

يعتبر اللؤلؤ من الأحجار الأكثر فخامةً ورقياً لتتألق بها العروس في يوم زفافها ، وبلونه الأبيض الناصع أو العاجي الفخم يزيد من جمال وجاذبية الإطلالة .

تتنوع تصاميم المجوهرات التي يدخل اللؤلؤ فيها من خواتم ، أساور ، قلادات وأقراط ، يمكن للعروس الإختيار منها بما يناسب تصميم فستانها وطرحتها . فمثلاً الفستان بتصميم العنق المفتوح يناسبه كثيراً القلادات أو الأقراط الطويلة ، أما تصاميم العنق العالية فالأنسب معها الأقراط الناعمة . 

تألقي باناقة الفساتين المطرزة باللؤلؤ

ونحن اليوم اخترنا مجموعة من أفخم الإكسسوارات والمجوهرات المزدانة باللؤلؤ ، مقدمين للعروس خيارات واسعة للإختيار بما يلائم إطلالتها وذوقها .

اللؤلؤ لإطلالة ملكية في يوم الزفاف :

مجوهرات من اللؤلؤ تتلاءم مع تصميم الفستان الناعم :

مجواهرات من اللؤلؤ تتلائم مع تصميم الفستان الناعم

لكل عروس تفضل الإطلالة بفستان ناعم وبسيط في يوم زفافها ، لا بد من التزيّن بمجوهرات فخمة وبحجم كبير لتجذب الأنظار وتزيد من جاذبية إطلالتها . بإمكانها التزيّن بمجوهرات اللؤلؤ بارزة الحجم مثل الخواتم الكبيرة من تصميم كلوي Chloe أو غوتشي Gucci ، أو القلادات البارزة من روسانتيكا Rosantica أو جيفنشي Givenchy . أو الأقراط الطويلة من أوسكار دي لي رانتا Oscar de la Renta أو لانفان Lanvin .

زيني عنقك باجمل قلادات اللؤلؤ

مجوهرات من اللؤلؤ تتلاءم مع تصميم الفستان الضخم أو المشكوك :

مجواهرات من اللؤلؤ تتلائم مع تصميم الفستان الضخم أو المشكوك

مع فستان الزفاف ذات التصميم الواسع أو المشكوك ، على العروس التوحه نحو اختيار المجوهرات الناعمة والبسيطة لتجنب المبالغة في الإطلالة . بإمكانها التزين بخواتم ناعمة من ميزوكي Mizuki أو كلوي Chloe . أو الأقراط الناعمة من جيما ون Jemma Wynne أو من Ippolita .

النجمات بمجوهرات الماس واللؤلؤ في زفافهن

تصاميم كلاسيكية وعصرية تضفي أنوثة ونعومة على إطلالة كل عروس ، شاهدي الصور واختاري التصميم الانسب لإطلالتك في يوم زفافك .