لصديقات العروس..كيف تخترن الهدية المناسبة لها؟

اهداء العطر للعروس عشية الزفاف سيسعدها

اهداء العطر للعروس عشية الزفاف سيسعدها

هدايا الصديقات تعبر عن عمق محبتهن للعروس

هدايا الصديقات تعبر عن عمق محبتهن للعروس

يمكن للصديقة المقربة الانفراد بتقديم ساعة يد ثمينة للعروس

يمكن للصديقة المقربة الانفراد بتقديم ساعة يد ثمينة للعروس

قلادة رائعة يمكن اهدائها للعروس

قلادة رائعة يمكن اهدائها للعروس

قلادة تحمل اسم الجلالة

قلادة تحمل اسم الجلالة

بطاقة دعوة لعشاء رومنسي ستكون هدية مميزة

بطاقة دعوة لعشاء رومنسي ستكون هدية مميزة

تتسابق صديقات العروس قبيل زفافها او بعده الى تقديم الهدايا المميزة والثمينة لعروستهن للتعبير عن عمق المحبة ورابطة الصداقة التي جمعتهن بها، وعربون على استمرارية هذه الصداقة حتى بعد الزواج. 

لذلك اختارت "هي" لكنّ ايتها الصديقات افكارا لتقديم هدايا مميزة للعروس: 

المجوهرات المميزة


اذا كانت صديقتكن تحب المجوهرات وتفرح باقتنائها، فبالطبع سيُسعدها تلقي الهدايا "الذهبية" وستعتبرها هدية مميزة. فاخترن لها مثلا سوارا ناعما او قلادة جميلة او خاتما مميزا. ويمكن اختيار ماركة شهيرة لشراء الهدية مثل مجموعة ماريو يوبولدي والتي قدمت لرمضان هذا العام مجموعة من الحلي من وحي الشهر الكريم. 

العطور الانثوية


ما رايكن بتقديم زجاجة عطر لصديقتكن عشية الزفاف، لتصطحبها معها في رحلة شهر العسل؟ انها فكرة ستعجب عروستكن بالتاكيد خصوصا ان رائحة العطور الفواحة تزيد من جمال المراة وجاذبيتها. ويمكنكن اختيار عطر just cavalli، اوvera wang pink princess او oscar de la renta something blue. كل هذه العطور مناسبة للعروس وستجعل رائحتها لا تقاوم.

ساعة يد ثمينة


ساعة اليد الثمينة تعتبر هدية مميزة وجميلة للعروس وستضفي جمالا على معصمها، ويمكن للصديقة المقربة ان تنفرد بتقديم هذه الهدية. وننصحها باختيار التصاميم الجديدة لساعاتVanitas Ceramic  من دار فرساتشي والتي تقدم تصاميم عصرية ومنعشة لموسم الـ2016

ملابس فاخرة


اكثر ما تحتاجه العروس في بداية حياتها الزوجية هي الملابس. ومهما جهزت من ملابس نوم وسهرة وفساتين، ستفرح بهدية مميزة من الازياء الجديدة خصوصا اذا كانت قطعة الملابس تحاكي ذوقها ومن اخر صيحات الموضة. فيمكن لصديقاتها تقديم هذا النوع من الهدايا اذا كن على دراية كاملة بمقاسها وذوقها. 

ماكياج


كل عروس تحتاج خلال شهر العسل وبداية حياتها الزوجية الى علبة ماكياج ترافقها حيث ذهبت، من اجل اطلالات ساحرة وبشرة ناعمة. فننصح صديقات العروس باخيتار علبة مكياج مميزة لعروستهن تساعدها على ابراز جمالها.

بطاقة عشاء 


انها فكرة مميزة جدا. ما رأيكن بتحضير بطاقة دعوة لعشاء رومنسي للعروسين على شاطئ البحر مثلا في مطعم فاخر، وتقديمه للعروس للذهاب مع عريسها وقضاء وقت ممتع بعد الانتهاء من شهر العسل وتجهيزات الزفاف؟ الفكرة ستنال بالتاكيد اعجاب العروس التي ترغب بالاسترخاء وباجواء الفرح.