اختاري خاتم خطوبتك من برجك

خاتم لفتاة برج العذراء

خاتم لفتاة برج العذراء

خاتم لفتاة برج الدلو

خاتم لفتاة برج الدلو

خاتم لفتاة برج السرطان

خاتم لفتاة برج السرطان

خاتم لفتاة برج العقرب

خاتم لفتاة برج العقرب

خاتم لفتاة برج القوس

خاتم لفتاة برج القوس

خاتم لفتاة برج الميزان

خاتم لفتاة برج الميزان

خاتم لفتاة برج الحوت

خاتم لفتاة برج الحوت

خاتم لفتاة برج الثور

خاتم لفتاة برج الثور

خاتم لفتاة برج الجدي

خاتم لفتاة برج الجدي

خاتم لفتاة برج الجوزاء

خاتم لفتاة برج الجوزاء

خاتم لفتاة برج الحمل

خاتم لفتاة برج الحمل

خاتم لفتاة برج الاسد

خاتم لفتاة برج الاسد

ارتداء خاتم الخطبة للمرة الأولى هي واحدة من اللحظات الرائعة التي ستظل خالدة في ذاكرتك مدى الحياة، وغالبا ما تزداد تلك اللحظة تميزا عندما يزداد جمال الخاتم وعندما يحمل معنى أو تصميم مميز يجعلك تشعرين بأن خاتم الخطبة ينتمي إليك، كأنه مصمم خصيصا من أجلك ولا يصلح إلا لك، ولكن ما هي أهم المواصفات التي تميز خاتم الخطبة ؟
 
أولا يجب أن يكون خاتم مريحا بالنسبة للعروس فعلي سبيل المثال ليس بالضرورة أن يكون الخاتم المرصع بالأحجار الكريمة الضخمة هو خاتم الخطبة المثالي بالنسبة للعروس المستقبلية، بالرغم من أنه خاتم كهذا سيكون قيم للغاية وغالي الثمن، إلا أنه قد لا يتناسب مع ذوق العروس ولا يشعرها بالارتياح وهو ما قد يتسبب في مشكلة كبيرة في المستقبل، خاصة أنها سترتدي خاتم الخطة طوال حياتها بعد الزواج، وكيف يمكنها ذلك إذا كانت لا تشعر معه بالارتياح؟
 
الأمر الثاني هو القيمة أو المعني الخفي الذي يمثله الخاتم بالنسبة للعروس وزوجها، فهناك مثلا من يختارون خواتم الخطبة التي تحمل نقشا لأحرف أو تواريخ تحمل معنا خاصا لدى العروسين، أو خاتم خطبة مرصع بأحجار كريمو تحمل معنى ما للعروسين بأن يكون لونها مثلا بدجة لون عيني العروس أو تكون مصممة بحيث تتناسب مع برج العروس.
 
 تعالوا معنا لنتعرف على نوع خاتم الخطبة الذي يناسب برج كل عروس:
برج الحمل:
عروس برج الحمل من النوع الذي يتمتع بثقة في النفس وممن يفضلون التصميمات الجريئة والقوية، بالإضافة إلى ذلك فإن المرأة من برج الحمل تتميز بكونها نشيطة ودائمة الحركة ولذلك فإن خاتم الخطبة الذي يناسبها هو الخاتم المريح المرصع بأحجار كريمة متوسطة الحجم، الأحجار الكريمة المفضلة لدى عروس برج الحمل هي الأحجار الكريمة الملونة وخاصة الياقوت الأحمر، وهي تحب أيضا أحجار الماس والتي تفضلها حتى على الأحجار الكريمة الملونة.
 
خاتم خطبة يناسب عروس برج الحمل: خاتم خطبة من تصميم " Vera Wang" مصنوع من الذهب الأبيض عيار 10 قيراط ومرصع بأحجار الياقوت، وهو متوفر للبيع بسعر 650 دولار.
 
برج الثور:
عروس برج الثور تهتم اهتمام غير عادي بخاتم خطبتها وربما أكثر من المعتاد، فخاتم الخطبة بالنسبة لها يعني كل شيء، وهي تحب الألوان التصميمات المميزة وخاصة ذات التصميم الذي يحمل طابع رومانسيا رقيقا أو الألوان الرقيقة الحالمة مثل اللون الوردي الشاحب أو الأبيض، عروس برج الثور تفضل أيضا أن يكون خاتمها ذو قيمة كبيرة لذلك فإنها لا تمانع في ارتداء خاتم مرصع بحجر كريم كبير الحجم.
 
خاتم خطبة يناسب عروس برج الثور: خاتم خطبة من تصميم " Tiffany Soleste" مرصع بماسة بيضاء كبيرة وهو متوفر للبع بسعر 18.100 دولار.
 
برج الجوزاء:
عروس برج الجوزاء لا تحمل ذوقا محددا عندما يتعلق الأمر باختيارها لإطلالتها أو لقطع الاكسسوار التي ترتديها لأنها امرأة تعشق المفاجأة وتحب الأشياء الملفتة والتي تحمل طابع طفوليا مرح وغير تقليدي، عروس برج الجوزاء تفضل أن ترتدي خاتم خطبة يحمل لمسة من اللون الذهبي لأنها قد تجرب أن ترتدي معه خاتم آخر كتقليعة غير تقليدية مميزة.
 
خاتم خطبة العروس من برج الجوزاء: خاتم من تصميم ماركة " Fine Jewelry" ومرصع بأحجار الماس وهو متوفر للبيع بسعر 1.225 دولار.
 
برج السرطان:
عروس برج السرطان تميل إلى الإطلالات الكلاسيكية ولكنها مثل أي عروس ترغب في أن يكون خاتم خطبتها مبهرا وجذابا، ولذلك فإن خاتم الخطبة التي يناسبها هو الخاتم المصنوع من الفضة والمرصع باللؤلؤ.
 
خاتم خطة العروس من برج السرطان: خاتم من تصميم ماركة " Kataoka" وهو مرصع باللآلئ وهو متوفر للبيع بسعر 3.600 دولار.
 
برج الأسد:
عروس برج الأسد عروس تحب الجمال والقوة وتحب أن يلتفت الجميع إليها بمجرد دخولها إلى مكان ما وخاتم خطبتها يجب أن يعكس كل هذا، ويجب أن يحمل أيضا الألوان المفضلة للمرأة من برج الأسد مثل اللون الذهبي أو الأصفر.
 
خاتم الخطبة الذي يناسب المرأة من برج الأسد: خاتم خطبة من تصميم ماركة " Ashu Malpani" والمرصع بحجر ماسي أصفر وهو متوفر للبيع بسعر 5.300 دولار.
 
برج العذراء:
عروس برج العذراء تولي عناية كبيرة لأدق التفاصيل وكل كان خاتمها يحمل فكرة ما في تصميمه أو يتضمن العديد من التفاصيل الدقيقة في تصميمه كل كان هذا أفضل، وهي من النوع الذي يحب أيضا الخواتم ذات الأحجام الصغيرة والتي تتضمن تفاصيل دقيقة إلا أن امرأة برج العذراء امرأة عملية للغاية ولذلك ستفضل أن يكون خاتمها مرصع بحجر كريم كبير إلى حد ما وأن يكون الخاتم ذو قيمة عالية.
 
خاتم يناسب عروس برج العذراء: خاتم من ماركة " Bulgari" مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصع بحجر ماسي كبير وهو متوفر للبيع بسعر 14.500 دولار.
 
برج الميزان:
عروس برج الميزان تفضل ارتداء خاتم بلونها المفضل وهو اللون الأزرق وليس درجة لون أزرق عادية وإنما اللون الأزرق الملكي أو الأزرق الداكن، ولذلك فإن الخاتم المرصع بأحجار الياقوت الأزرق يناسبها كثيرا، وخاصة إذا كان حجر الياقوت محاط بأحجار ماسية جميلة.
 
خاتم يناسب العروس من برج الميزان: خاتم خطبة من ماركة " Allurez Infinity" المرصع بالياقوت الأزرق وأحجار الماس، وهو متوفر للبيع بسعر 1.600 دولار.
 
برج العقرب:
عروس برج العقرب تتمتع بمشاعر قوية وعميقة وتفضل الألوان الداكنة مثل الأسود، الأحمر الداكن ولذلك فإن الخاتم المرصع فقط بأحجار الماس لن يناسبها بينما سيناسبها كثيرا الخاتم المرصع بأحجار الياقوت ذات اللون الأحمر الداكن أو الماسات السوداء.
 
خاتم الخطبة الذي يناسب العروس من برج العقرب: خاتم من ماركة " Jewelry Point" المرصع بالياقوت الأحمر وأحجار الماس السوداء وهو متوفر للبيع بسعر 1.330 دولار.
 
برج القوس:
عروس برج القوس تعشق المغامرة وتحب الأشياء المثيرة وغير التقليدية ولذلك كلما كان خاتمها ذو تصميم فريد أو لون مميز غير تقليدي كلما كان أفضل وخاصة إذا كان اللون قرمزي لأنه المفضل لدى المرأة من برج القوس، بالإضافة إلى ذلك فإن عروس برج القوس لا تهتم كثيرا لحجم الخاتم ولذلك فإن الخواتم الصغيرة والكبيرة تناسبها على حد سواء.
 
الخاتم الذي يناسب العروس من برج القوس: خاتم من ماركة " Torkkeli Jewellery" وهو مرصع بأحجار ماس ذات لون قرمزي وهو متوفر للبيع بسعر 3.100 دولار.
 
برج الجدي:
عروس برج الجدي تعشق الأناقة والجمال وتحب التصميمات الراقية التي تحمل طابع تقليديا وهي تحب الأشياء ذات الجودة العالية ولذلك فإنها ستحب ارتداء خاتم خطبة يظهر فيه حرفية وجمال التصميم ومرصع بماسة ذات قطع مثالي.
 
خاتم الخطلة الذي يناسب العروس من برج الجدي: خاتم من تصميم " Neiman Marcus" وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بماسة ذهبية مربعة الشكل وهو متوفر للبيع بسعر 6.750 دولار.
 
برج الدلو:
عروس برج الدلو تحب اللون التراكوز كثيرا وترتديه كلما أمكن ذلك، ولذلك فإن الخاتم المرصع بحجر ماسي باللون التركواز يناسبها كثيرا، بالإضافة إلى ذلك فإن عروس برج الدلو تحب التصميمات الجريئة وتعشق التميز ولذلك يفضل أن يكون تصميم خاتمها غير تقليدي وملفت.
 
خاتم الخطبة الذي يناسب عروس برج الدلو: خاتم خطبة من ماركة " Mociun" ومرصع بأحجار الماس باللونين التركواز والأسود وهو متوفر للبيع بسعر 3.450 دولار.
 
برج الحوت:
عروس برج الحوت تعشق الجاذبية والجمال وتحب أن يكون خاتمها رائع الجمال ويحمل لونها المفضل وهو اللون الأخضر المائل للأزرق وهو لون مياه المحيط.
 
خاتم الخطبة الذي يناسب العروس من برج الحوت: خاتم من ماركة " De Beers Caress" المصنوع من الذهب الوردي وهو متوفر للبيع بسعر 14.200 دولار.