ما هي طرق الحصول على خاتم الأحلام؟

Romantic Marriage Proposal

Romantic Marriage Proposal

wedding proposal in street

wedding proposal in street

Romantic Marriage Proposal

Romantic Marriage Proposal

Mariage Proposal

Mariage Proposal

Engagement Ring

Engagement Ring

لاشك أن طلب الزواج هو نقطة البداية لمناسبة العمر التي طال انتظارها في حياتك؛ والتي تحتاج منك إلى إشراف جيد لتسير كل الأمور على أفضل ما يرام. و لكن يبقى عليك قبل كل شيء تشكيل فكرة مسبقة عن خاتم الزواج الذي ترغبين من شريك العمر المستقبلي أن يتقدم به إليك لطلب يدك؛ وذلك حتما سيساعد عريسك ويسهل عليه مهمة البحث. 
 
هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لاقتراح ذوقك والستايل الذي ترغبين فيه بالنسبة للخاتم؛ وذلك طبعا بعد التأكد من قرار الزواج وتمام الاتفاق في ما بينكما:
 
•صورة للخاتم: 
أطلعي عريسك المرتقب على صورة للخاتم الذي يعجبك سواء من خلال إحدى المجلات أو صفحات الانترنت أو صورة خاصة بالخاتم. اشرحي له سبب إعجابك بهذا الموديل دون غيره؛ فقد يكون بفضل التقطيعة أو الستايل أو اللون. تلك طريقة ذكية للفت الانتباه إلى القطعة التي ترغبين فيها.
 
•التسوق لاقتناء الخاتم: 
الخروج سويا في جولة للتسوق سيكون أسهل طريقة للحصول على المراد؛ ولكن إذا كان شريك العمر يود أن يجعلها مفاجأة؛ فيمكن الاكتفاء بالتفرج على شبابيك المحلات ولفت الانتباه إلى الخاتم الذي أسر قلبك؛ ثم اتركي المجال لشريك العمر لكي يعود ويشتريه دون علمك.
 
وإن كنت تتطلعين إلى الحصول على خاتمك بطريقة مفاجأة فعليا، يمكنك أن تظهري لشريك العمر ثقتك بذوقه؛ ولكن لا بأس من إعطائه بعض التلميحات حول مواصفات خاتم الأحلام والخصائص التي لا ترغبين أن تكون فيه. أو يمكنكما القيام معا بتصميم ستايل مميز يجسد ذوقكما.