دعي الأناقة تحاكي الجاذبية في زفافك!

Roberto Coin Ring

Roberto Coin Ring

Omega Watch

Omega Watch

Tiffany & Co. Necklace

Tiffany & Co. Necklace

Van Cleef & Arpels Choker

Van Cleef & Arpels Choker

Odelia Earrings

Odelia Earrings

Monique Lhuillier Wedding Dress

Monique Lhuillier Wedding Dress

David Webb Bracelet

David Webb Bracelet

De Grisogono Earrings

De Grisogono Earrings

Dior Watch

Dior Watch

H.Stern Bracelet

H.Stern Bracelet

Astley Clarke Ring

Astley Clarke Ring

في إطار بحثنا عن مجوهرات مثالية للعروس تكون في نفس الوقت مناسبة لوصيفة العروس، وقع اختيارنا على قطع مصممة بالذهب الأصفر مع لمسة من اللمعان الفضي زادتها تألقا. وقد وجدنا في هذه التشكيلة حلة مميزة ستستوحين منها مايجعل إطلالتك الزفافية مميزة.
 
•فستان الزفاف: 
بحثنا على أفضل فستان الزفاف بحيث يكون مناسبا لحلتنا المختارة فوقع اختيارنا على فستان من "مونيك ويليي Monique Lhuillier" بتصميم مستوحى من الباليه وستايل رائع يزخر بالكثير من الزخارف و الألوان. وانطلاقا منه تم اختيار أجمل ما يتناسب معه من الحلي.
 
•القلادات: 
-لدينا قطعة من "تيفاني & كو Tiffany & Co." انتقيناها من تشكيلة "ماستربيس Masterpiece". وهي قلادة مذهلة مبتكرة بتصميم فاخر على شكل صفوف من الذهب الأصفر غنية بقطع ماسية على شكل "rose-cut" مع شرابة جميلة ومميزة.
-أما قلادة "باركيرولس Barquerolles" الرائعة من نوع تشوكر (choker)  والتي اخترناها من "فان كليف & آربلز Van Cleef & Arpels" فتنفرد بتميز خاص وفخامة استثنائية حيث جاءت مصممة من الذهب الأصفر و الماس بتصميم مبتكر يمكن تحويله إلى أسوارتين ودبوس. 
 
• الخواتم:
-وتشمل خاتم "روبرت كوين Robert Coin"، يتميز بتصميم بسيط لكنه مذهل في نفس الوقت وذلك بفضل أناقة تفاصيله الدقيقة وزخرفته المحبوكة بإتقان من الذهب الأصفر مع الماس وقطعة من حجر الروبي. القطعة منتقاة من تشكيلة "Golden Gate".
-وخاتم آخر يبهر النفس بتصميم رائع من الذهب الأصفر مع الماس؛ اخترناه من "أستلي كلارك Astly Clarke" يعرف باسم خاتم "رايزينغ سان Rising Sun".
 
•الأساور: 
-في ما يخص الأساور لدينا قطعة جميلة من "ديفيد ويب David Web” تعرف باسم سوار "جونو Juno".
-وأضفنا كذلك سواراً من " Hستيرن H. Sterm" بتصميم مموج من الذهب والماس. وكلتا القطعتين تشع بجاذبية مثيرة.
 
•الأقراط / الساعات:
-اخترنا أقراط "دي غريزونو ماتاسا de Grisogono Matassa" المبتكرة من الذهب الأصفر و الماس؛ وأقراط "أوديليا Odelia" بحلة متدلية ومرصعة بالماس.
-وبالنسبة للساعات، لدينا ساعة "ديور غراند سوار فوف Dior Grand Soir Frou-Frou"؛ و ساعة "أوميغا لاديماتيك المزدوجة الألوان Omega Bicolor Ladymatic".  
 
كلها حلي مميزة تفيض بالأناقة والجاذبية الساحرة.