اللون المرجاني لإطلالة زفافية مميزة

Patek Philippe Watch

Patek Philippe Watch

Sheldon Bloomfield Earrings

Sheldon Bloomfield Earrings

Tivon Ring

Tivon Ring

Monique Pean Ring

Monique Pean Ring

Fernando Jorge Cuff

Fernando Jorge Cuff

Coral Theme - Bridesmaid Dress

Coral Theme - Bridesmaid Dress

Dionea Orcini Earrings

Dionea Orcini Earrings

Dior Watch

Dior Watch

Cartier Bracelet

Cartier Bracelet

دعونا نستكشف الاطلالة المرجانية لحفلات الزفاف؛ ولنبدأ بوصيفات العروس حيث حاولنا تنسيق مجموعة من المجوهرات والاكسسوارات التي تتناسب مع هذه الحلة وترتقي بأناقة الإطلالة وتزيدها تألقاً. 
 
حاولنا بداية العثور على فستان مثالي لوصيفة العروس وهو قطعة مميزة بلون مرجاني ولمسة فضية مع ستايل خاص ورائع بدون أكمام؛ ثم قمنا بتنسيقه مع مجموعة من المجوهرات الملائمة لتجعله أكثر توهجا وأناقة. 
 
بالنسبة للأقراط؛ اخترناها من "شيلدون بلومفيلد Sheldon Bloomfield"، بحلة متدلية مبتكرة من الذهب الأبيض وتضم  أحجار المرغنيت والماس. لدينا أيضا أقراط من "ديونيا أورسيني Dionea Orcini" بجاذبية ساحرة تتجلى في ستايل تخريمي مشبك تم ابتكاره بمهارة عالية من الذهب الوردي مع قطع المرغنيت بلون عسلي.
 
أما في ما يخص الخواتم فلدينا خاتم من "تايفون Tivon" بتصميم ضخم تتوجه قطعة فخمة من حجر المرغنيت مع فصوص من الماس في تنسيق مميز ورائع للغاية. في حين أن خاتم "مونيك بيان Monique Pean " يتميز بقطعة ماسية فاخرة ذات لون عسلي وشكل تريليون مع فصوص ماسية تطوق حلقة الخاتم المكونة من الذهب الوردي بأسلوب في غاية الأناقة والنعومة. 
 
وبالنسبة للساعات، انتقينا ساعة "ديور غراند سوار Dior Grand Soir" وساعة "باتيك فيليب كالاترافا Patek Philippe Calatrava" وكلتا القطعتين تتألقان بأناقة ساحرة. كما أضفنا أسورة من "كارتييه Cartier " اخترناها من تشكيلة "باريس نوفيل فيغ Paris Nouvelle Vague " وسوار "فيرناندو جورج Fernando Jorge" بتصميم جميل ورائع يتماشى مع الحلة المرجانية لإطلالتنا الزفافية.