في عيد ميلادها.. أبرز فساتين الزفاف التي ارتدتها هيفاء وهبي

في عيد ميلادها الخمسين الذي تحتفل به اليوم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، سنتعرف على أبرز فساتين الزفاف التي ارتدتها على مدار سنوات في مناسبات عدة، منها فستانها الأبيض خلال حفل زفافها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وفساتين زفاف عدة خلال المسلسلات التي شاركت بها إلى جانب تألقها بالأبيض خلال تقديم عروض مجوهرات كبرى.  

فإليكم أبرز الفساتين التي تألقت بها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي:

هيفاء وهبي في حفل زفافها

فستان زفاف هيفاء وهبي خلال زواجها من ابو هشيمة

في عام 2009 احتفلت الفنانة اللبنانية بزفافها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وسحرت الجمهور حينها بإطلالتها بالفستان الأبيض إذ اختارت فستان زفاف بقصة ذيل السمكة وكان مرصع بالماس في نصفه الأعلى ومليء بالكشاكش في نصفه الأسفل. ووضعت هيفاء طرحة بيضاء طويلة أيضاً، فوق شعر مرفوع (شينيون). ويُعد الفستان من بين أغلى فساتين النجمات إذ تجاوزت كلفته 200 ألف دولار.

هيفاء وهبي عروس "الحرباية"

في عام 2017 شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بمسلسل الحرباية والذي أطلت في إحدى حلقاته بفستان زفاف أبيض وجاء بسيطا ليتناسق مع الدور الذي تلعبه في المسلسل كونها تجسد دور فتاة من منطقة شعبية، فارتدت أسفل الفستان "بادي" أبيض بأكمام طويلة وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المجعد المنسدل على الأكتاف.

هيفاء وهبي تقدم عروض مجوهرات

الصورة عبارة عن حملة دعاية قدمتها هيفاء وهبي لمصمم المجوهرات زغيب 2013

في عام 2013 شغلت هيفاء وهبي الجمهور حين أطلت بفستان زفاف من دون الإعلان عن السبب حتى حسب الجمهور أنها تزوجت مرة ثانية بعد طلاقها من أبو هشيمة. ولكن تبين لاحقاً أن الفستان الذي تألقت به هيفاء وهبي جاء خلال حملة دعائية لها لمصمم المجوهرات زغيب. وكررت التجربة نفسها عا 2016 عندما قدمت عرض لمجوهرات المصمم نفسه، لكن بفستان زفاف مختلف وشعر مختلف.

هيفاء وهبي بدور تمثيلي

في عام 2014، وضمن مسلسل "كلام على ورق" اطلت هيفاء وهبي على الجمهور بشخصية "حبيبة" الدور الذي كان تجسده في المسلسل، وهي ترتدي فستان زفاف خيالي باهظ الثمن والتكاليف. الفستان كان مطرز بالأحجار الكريمة واللؤلؤ، ويتألف من تنّورة قصيرة، من قماش التول والأورغنزا من الأمام، مع ذيل طويل من الخلف. وتم اضافة الريش الى الفستان لمنحه مزيدا من الفخامة كون هيفاء وهبي كانت ستتزوج في المسلسل من رجل مليونير. اما لون الفستان فكان "أوف- وايت"، ولم يتبع له طرحة اذ استبدلتها هيفاء وهبي بالتاج الذي زاد الفستان فخامة وجمالا.

فستان زفاف هيفاء وهبي في مسلسل مريم

فستان زفاف هيفاء وهبي في مسلسل مريم

أما في عام 2015 فشاركت هيفاء وهبي بمسلسل مريم الذي تألقت في الحلقة الأخيرة منه بفستان الزفاف أثناء الاحتفال بزواجها من نديم. إطلالة هيفاء وهبي سحرت الأنظار إذ اختارت فستان زفاف أسطوري ساهم في إبراز أنوثتها الطاغية وجمالها.

"هي" تترككم مع عدد من الصور للفنانة هيفاء وهبي بفستان الزفاف.