خواتم مرصعة بحجر التنزانيت لعروس عيد الأضحى 2021

من الأحجار الكريمة الوافدة الجديدة إلى عالم الأحجار الثمينة، حقق حجر التنزانيت شهرة كبيرة ونجومية في وقت قصير. الحجر الأزرق الجذاب الذي تتراوح تدرّجاته اللونية من الأزرق العميق إلى الليلكي الناعم لم يُكتشف بكميات تجارية حتى نصف القرن الماضي، في منطقة نائية في شمال تنزانيا. يُعتبر هذا الحجر من الأحجار الكريمة الثمينة ذات القيمة العالية؛ الأمر الذي جعلهُ حجر القرن العشرين الثمين، حيث يعود السبب وراء ارتفاع أسعارهِ الملحوظ إلى ندرة وجوده وانتشاره.

لهذه الأسباب، اخترنا لعروس عيد الأضحى عدة موديلات خواتم مرصعة بحجر التنزانيت الفخم لكونه جوهرة ثمينة تُحبّ جميع العرايس أن تقتنيها.

الخواتم المرصعة بحجر التنزانيت اخترناها لك من مواقع أهم دور المجوهرات العالمية.

خواتم مرصعة بحجر التنزانيت لعروس عيد الاضحي 2021

من دار شوميه Chaumet اخترنا لعروس عيد الأضحى هذا الخاتم المميز بتصميمه من الذهب الأصفر وحجر التنزانيت الأزرق بموديل Oval- Cut.

 خواتم مرصعة بحجر التنزانيت لعروس عيد الاضحي 2021 من دار Chaumet

من علامة دار المجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co اخترنا لك عدة موديلات خواتم مرصعة بحجر التنزانيت الرائع بتصاميم لافتة من الذهب الأبيض والبلاتينيوم والالماس مع أحجار بشكل Cushion- Cut و Round-Cut و Pear Shaped. تقدّم لك هذه العلامة مع هذه الخواتم المرصعة بحجر التنزانيت إطلالة فاخرة مع لمسة من الرفاهية.

خواتم مرصعة بحجر التنزانيت لعروس عيد الاضحي 2021 من دار Tiffany & Co

من علامة كارتييه Cartier خاتم كوكتيل فاخر من الذهب الأبيض والالماس وحجر التنزانيت والاكوامارين وحجر القمر.

خواتم مرصعة بحجر التنزانيت لعروس عيد الاضحي 2021 من دار Cartier

أخيراً من علامة بياجيه Piaget ، نختار هذه الخواتم المرصعة بحجر التنزانيت الأزرق بتصاميم خلابة وعصرية من الأحجار الكريمة الملونة والالماس.

خواتم مرصعة بحجر التنزانيت لعروس عيد الاضحي 2021 من دار Piaget