موديلات اقراط مرصعة بالاحجار الكريمة لعروس شتاء 2021

تعتبر الأقراط من أكثر الأكسسوارات أهمية في طلة العروس، و بما أن الاحجار الكريمة تستحوذ على اهتمام كبير من قبل العرائس و عاشقات المجوهرات، اخترنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من موديلات اقراط مرصعة بالاحجار الكريمة لتتألقي يوم زفافك بإطلالة فخمة، كلاسيكية و فاخرة من توقيع اهم و اكبر دور المجوهرات العالمية.

موديلات اقراط مرصعة بالاحجار الكريمة لعروس شتاء 2021

لا تستغني العروس عن موديلات الاقراط المرصعة بالاحجار الكريمة الفخمة التي أصبحت عنصراً هاماً و أساسياً لإضافة لمسة من التميز و الفخامة الى إطلالتها في يومها الكبير.

موديلات اقراط مرصعة بالاحجار الكريمة من دار Boucheron

تمنح الاقراط المرصعة بالاحجار الكريمة في المجموعة فخامة ملوكية مطلقة للعروس.

تتميز الاقراط الفخمة من موديلات المجوهرات باللمعان و الإبهار بفضل طغيان الالماس الذي سيمنح العروس الرقي و يزيدها أنوثة و يجعلها نجمة الزفاف. و قد تناغم الالماس بأشكال تصاميم متنوعة مع بعض الاحجار الكريمة كالياقوت باللون الاخضر حيث أسفرت النتيجة عن تقديم اجمل القلادات التي تنبض بالجمال و الفخامة.

و من موديلات الاقراط المرصعة بالاحجار الكريمة التي ستأسر قلبك من أول نظرة، صممت اقراط للمرأة الراقية و الشغوفة بالمجوهرات، و تجمع بين الالماس و حجر الروبي و حجر التركواز و الزمرد.

 موديلات اقراط مرصعة بالاحجار الكريمة من دار Harry Winston

كذلك، خصصت أهم الماركات و دور المجوهرات العالمية حيزاً خاصاً لموديلات الاقراط المزينة بالاحجار الكريمة، و المدموجة بلمسات من الماس و الأحجار الكريمة باللون الأصفر و بألوان جريئة أو هادئة و بأشكال مختلفة، و أسفرت عن تقديم اجمل الاقراط التي تنبض بالجمال و الفخامة. و لا تنسي تنسيق هذه الاقراط كذلك بحسب لون و موديل فستانك و موديل شعرك.

إليك احدث موديلات موديلات اقراط مرصعة بالاحجار الكريمة لعروس شتاء 2021 التي يمكنكِ الإختيار منها في الصور و شاركينا رأيك فيها.

موديلات اقراط مرصعة بالاحجار الكريمة من دار Graff